ألعاب مختلفة

في مباراة شهدت ٣ بطاقات حمراء.. الترجي يجتاز الزلفي

 

حسين أبوتاكي – الكأس

تغلب الترجي على الزلفي بنتيجة ٣٠-٢٩ ضمن المباراة التي جمعت الفريقين على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف ضمن الجولة الأولى للدوري السعودي لكرة اليد ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

وساد التكافؤ مجريات الشوط الأول مع تألق الوافد الجديد منير الخضراوي للزلفي في التسجيل عن طريق التصويب والصناعة مساهماً في ٧ أهداف في أول ١٨ دقيقة فيما تألق الترجي الباك الأشول برونو في التصويب والاختراق لتصل النتيجة للتعادل ١١-١١ عند الدقيقة ١٧. وحصل لاعب الترجي علي المسلم على الكرت الأحمر بعد دخوله بتهور على لاعب الترجي من الجناح في الدقيقة ١٨ من الشوط الأول. وتواصل التعادل بين الفريقين حتى اخر دقيقتين من الشوط الأول حين نجح الزلفي في التقدم بفارق هدفين وانهاء الشوط لصالحه بنتيجة ١٨-١٦ مع تألق حارسه سليمان الديواني.

في الشوط الثاني ظل رتم المباراة مقارباً لرتم الشوط الأول وحافظ الزلفي على فارق الهدفين حتى الدقيقة ١٧ حين تمكن الترجي من تعديل النتيجة. وتحصل لاعب الزلفي التونسي عبدالسلام مديمغ على البطاقة الحمراء في الدقيقة ٢٠ من الشوط الثاني وتحصل مواطنه مجدي هلالي على البطاقة الحمراء في الدقيقة ٢٢ من الشوط الثاني بعد اعتراضه على قرارات الحكم. وظلت الدقائق الأخيرة سجالاً بين الفريقين على نظام “هدف بهدف” قبل أن يحسم اللاعب برونو الفوز للترجي بتسديدة خاطفة في اخر ثانية من عمر اللقاء لينتصر الترجي بنتيجة ٣٠-٢٩.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com