ألعاب مختلفة

الأهلي يحقق انتصاراً ثميناً أمام النور

حسين أبوتاكي- الكأس

تغلب النادي الأهلي على نادي النور بنتيجة ٣٣-٣١ في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة وزارة الرياضة بجدة ضمن الجولة الأولى للدوري السعودي لكرة اليد.

وبدأ النور المباراة بشكل قوي متقدماً ٤-١ في أول ٥ دقائق قبل أن يتوقف عن التسجيل ويقلب الأهلي النتيجة ويتقدم ٥-٤ عند الدقيقة العاشرة. وظهر لاعبو النور بشكل غير منظم مع اضاعة عدة فرص من الجناح حسين فريج وعدم ظهور المحترفين خورخي واكاسيو بشكل جيد ليوسع الأهلي الفارق ويتقدم ١٠-٦ عند الدقيقة ٢٠. ومع تألق الحارس عمرو عبدالسلام وفي المقابل ضعف مستوى حراس النور وعدم تمكنهم من ايقاف تصويبات لاعبي الأهلي تمكّن الأخير من توسيع الفارق لينهي الشوط الأول متقدماً ١٨-١٠.

في الشوط الثاني حافظ الأهلي على نفس الفارق في اول ٢٠ دقيقة مع سير المباراة “هدف بهدف” الى حين تغيير مدرب النور طارق المحروس للخطة الدفاعية الى ٥-١ ومن ثم ٤-٢ مع تصدي حارس النور بشير اليعقوب لعدة كرات لينجح النور في تقليص الفارق الى هدفين ولكن الوقت لم يسعفه لتسجيل التعادل لتننهي المباراة ٣٣-٣١ لصالح الأهلي الذي حقق فوزاً ثميناً في افتتاح المشوار. ولم يظهر محترفي النور بشكل جيد في هذا اللقاء على عكس محترفي الأهلي.

ويعد هذا الأنتصار الأول لقبضة الأهلي أمام النور منذ سنة ٢٠١٥ حين حقق الأهلي الفوز ضمن بطولة الدوري بنتيجة ٢٥-١٧.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com