ألعاب مختلفة

مضر يصالح جماهيره وينجو من فخ الهدى

 

الكأس حسين أبوتاكي

في مباراة مثيرة ومتقلبة الأحداث تمكن نادي مضر حامل لقب الموسم الماضي من الفوز على نظيره نادي الهدى بنتيجة ٣٢-٣٠ على صالة وزارة الرياضة بالدمام ضمن الجولة الأولى للدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.

وكما كان متوقعاً دخل الهدى الملقب بـ “الوردي” اللقاء بقوة متسلحاً بالتدعيمات القوية التي أجرتها ادارة الفريق خلال الفترة الصيفية وكان نداً قوياً للكواسر المضراوية طيلة فترات اللقاء. وانطلق اللقاء برتم سريع وبدون جس نبض من الفريقين حيث تقدم الهدى ٧-٤ في أول ١٠ دقائق معتمداً على التصويبات القوية من الثنائي البحريني علي عيد وكميل محفوظ اضافة لمهدي سالم مع تفعيل الفاست بريك عن طريق الأجنحة. وفي المقابل بدأ مضر اللقاء بشكل مهزوز مع غياب الثنائي التونسي أمين بنّور وسيف حميدة عن التسجيل وفي ظل الخطة المحكمة التي وضعها الوطني فاضل آل سعيد لإيقاف مكامن الخطورة في مضر.

وبعد طلب مدرب مضر شريف مؤمن للوقت المستقطع في الدقيقة ١٨ ومع دخول الحارس البديل ناصر الشرفا “الذي تصدى لـ ٥ كرات في الشوط الأول” ومع تألق لاعب المواليد مهاب حسام تمكّن مضر من تقليص الفارق الى هدف واحد لتصبح النتيجة ١٢-١١ عند الدقيقة ٢٤ مما اجبر فاضل آل سعيد في المقابل لطلب الوقت المستقطع. وتواصل تألق الثنائي البحريني في الهدى من خلال التصويب والتسجيل من مختلف الزوايا والمسافات لينهي الهدى الشوط الأول متقدماً ١٦-١٥.

بدأت أول دقائق الشوط الثاني سجالاً بين الفريقين “هدف بهدف” ليستمر الفارق بهدف واحد لصالح الهدى، قبل أن يوسع الأخير الفارق الى ٥ أهداف بنتيجة ٢٣-١٨ عند الدقيقة العاشرة مع تألق الحارس حسين عبدرب النبي الذي تصدى لـ ٣ كرات متتالية ومع فعالية كبيرة لعلي عيد في التسجيل. وتمكن مضر من استغلال النقص في صفوف الهدى ليقلص الفارق الى هدفين عند الدقيقة ١٨ وبنتيجة ٢٦-٢٤. وكانت احدى نقاط التحول في اللقاء هو الخطأ في الذي ارتكبه مدرب الهدى باشراك لاعب زائد في الملعب اثناء فترة النقص وبالتالي اضطر الهدى للعب بـ ٤ لاعبين وهو الأمر الذي استغله مضر وعدّل النتيجة ٢٦-٢٦ ثم تقدّم لأول مرة في اللقاء عند الدقيقة ٢٣ بنتيجة ٢٧-٢٦.

ورغم محاولات الهدى لاستعادة التقدم الا أن مضر أحكم قبضته على اللقاء مع تنظيم دفاع مضر وتألق الثلاثي سيف حميدة وأمين بنّور ومحمد العباس في التسجيل لينهي مضر اللقاء منتصراً بنتيجة ٣٢-٣٠ ويصالح جماهيره بعد خسارة مباراة السوبر في مباراة أوفت بالوعود فيما أوصل الهدى “رغم خسارته” رسالة لأندية الدوري أنه سيكون فريقاً شرساً ونداً صعباً للجميع في هذا الموسم.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com