ألعاب مختلفة

الكويت يواجه الزمـالك .. وديربي تونسي يجمع الترجي بالإفـريقي

 

 

ينتظر ان تشهـد قاعة الحمامات “تونس” غداً الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022، مواجهات من العيـار الثقيل ضمن نصف نهائي البطولة العربية للأندية أبطـال الدوري والكأس المؤهلة لبطولة العالم للأندية “سوبر جلوب”، والتي انتهت أدوارها التمهيدية ومنافسات ربع النهائي بتأهل كلاً من “الترجي التونس” و “الزمالك المصـري” و “الكويت الكويتي” و “الإفريقي التونسي”.

 

وعند الثـالثة عصراً بتوقيت تونس، ستكون قاعة الحمامات محط أنظـار الرياضيين التونسيين لمشاهدة ومتابعة اللقاء الأول لنصف نهائي البطولة العربية والذي سيجمع بين الإفريقي والترجي، إذ تأهل الترجي بعد فوزه على السالمية الكويتي بفارق 10 أهداف في لقاء ربع النهائي 25-35 , فيما تأهل الإفريقي إثر فوزه على مولودية الجزائر 32-27.

 

ولن تقل أهمية اللقاء الثـاني الذي سيقام عند الساعة 05:30 عصـراً عن اللقاء الأول، حيث سيواجه الكويت الكويتي “بطل آسيا” نظيـرة الزمالك المصـري الطامح بالوصول لبطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” وهو الذي لم يغيب في النسختين الماضيتين التي أقيمتا في المملكة العربية السعودية 2019 و2021. وتأهل الكويت الكويتي لنصف النهائي بعد فوزه على الشارقة الإماراتي 26-30 , فيما وصل الزمالك باحتساب النتيجة لصالحة 10-صفر، بعد غياب فريق سكيكدة الجزائري عن الحضـور.

 

وفي ذات السيـاق، فاز مولودية الجزائر على نظيـرة السالمية الكويتي في لقاء تحديد المراكز من 5-7 بنتيجة 27-24 بعد أنهى الشوط الأول لصـالحه 16-9، على ان يلتقي مولودية الجزائر مع الشارقة الإماراتي يوم الثلاثاء القادم لتحديد المركزين الخـامس والسادس على قاعة “بني خيار” عند الواحدة ظهراً بتوقيت تونس.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com