الكرة السعودية

بعد إصابته بمرض مجهول: الوسط الرياضي ينعي اللاعب خالد الزيلعي

 

 

الكأس _عبدالله القحطاني 

 

غيب الموت  “الجمعة” لاعب المنتخب السعودي وناديي النصر وأبها سابقا الكابتن خالد الزيلعي، بعد معاناة مع المرض.

ونعى الوسط الرياضي ، اللاعب خالد الزيلعي، بعد وفاتة وتضمنت الدعوات بالرحمة والمغفرة.

ونعى الفقيد نادي أبها ونادي النصر ، إذ أصدروا كل نادي بياناً جاء نصه

يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي أبها برئاسة الدكتور أحمد الحديثي وجميع محبي ومنسوبي وجماهير النادي بخالص التعازي والمواساة في وفاة لاعب المنتخب السعودي ونادي أبها سابقا خالد الزيلعي، سائلين المولى عز وجل له الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان.. إنا لله و إنا إليه راجعون.

كما نعاه نادي النصر ببيان له قال فيه

ببالغ الأسى والحزن، يتقدم مجلس إدارة نادي النصر التعازي والمواساة في وفاة لاعب النصر السابق الكابتن خالد الزيلعي .

‏تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته .

 

خالد الزيلعي لاعب كرة قدم سابق، يبلغ من العمر 34 عاماً، فهو من مواليد مدينة أبها، من مواليد الـ 16 من أيار / مايو سنة 1987 ميلادي، لعب مع نادي النصر السعودي أحد أقطاب أندية العاصمة في مركز الوسط، كما سبق له أن مثل الأخضر السعودي في أكثر من مناسبة، ويتمتع اللاعب بمسيرة احترافية مميزة تنقل خلالها بين أندية الدرجة الأولى في المملكة، واختتمها خلال العام 2020 بالتعاقد مع نادي العين الإماراتي، لعب خلال مسيرته 176 مباراة حقق خلالها 20 هدفاً، إلى أن ألمت به أوضاع صحية أبعدته عن عالم كرة القد.

 

سيرة خالد الزيلعي 

 

يعتبر اللاعب خالد الزيلعي من أبرز الأسماء اللامعة سابقاً في عالم الكرة السعودية، فقد تميز اللاعب بحضور لافت فوق المستطيل الأخضر مع عدة أندية ومع المنتخب السعودي، وفي الصفوف أبها عقب ذلك انتقل الى نادي النصر من 2016_2019 وفي عام 2020 انتقل لنادي العين وبعد ذلك توقف عن ممارسة كرة القدم بسبب المرض الذي الم به اللاعب .

 

مرض الزيلعي

كان يعاني خالد الزيلعي من مرض التصلب الجانبي الضموري، الذي أوقف نشاطاته وأبعده عن ميدان الرياضة، فمنذ صيف العام 2020 بات الزيلعي مقعداً في منزله جراء هذا المرض الخطير، ما أثر في نفسيته وأنهكها، لكونه بات جليس المنزل بعيداً عن العالم الخارجي وزملاؤه الرياضيين، وقد تسببت أزمة الزيلعي بضعف إمكاناته المادية بسبب ارتفاع مصاريف العلاج، مما اضطره لمناشدة الجهات المعنية بالمملكة لتأمين علاجة .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com