ألعاب مختلفة

علي غانم: اسألوا إدارة المنتخبات عن سر غيابي عن تشكيلة المنتخب

 

 

حسين أبوتاكي – الكأس

 

أبدى حارس نادي الصفا علي غانم سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام النور ضمن الجولة الرابعة للدوري السعودي لكرة اليد مؤكداً أنه شخصياً لا يعلم سر غيابه عن قائمة المنتخب السعودي.

 

وقال غانم: “الحمدلله قدمنا أداء ممتاز في مباراة اليوم وتوجناه بالفوز أمام فريق كبير مثل النور. وأشكر اخواني اللاعبين والمدرب على مجهوداتهم المبذولة كما أشكر مدرب الحراس على مساعدتي لتقديم المستوى الذي يخدم الفريق”.

 

وعن سر غيابه عن تشكيلة المنتخب رغم تقديمه لمستويات متميزة منذ الموسم الماضي قال: ” هذا السؤال يوجه للأخوة في ادارة المنتخبات وفي اللجنة الفنية بالإتحاد. وأنا شخصياً يشرفني تمثيل المنتخب في أي وقت متى ما سنحت لي الفرصة”.

 

وأكد غانم أن ما كان ينقص الفريق في الموسم الماضي هو تواجد البديل الجاهز وأن هذه المشكلة قد حلّت في هذا الموسم بالتعاقد مع عدد من اللاعبين مثل حسين المحسن وسلمان الجارودي وشاهين أبو شاهين وبالتالي سيكون الفريق جاهزاً للمنافسة على الألقاب.

 

واختتم غانم حديثه مقدماً الشكر لجمهور الصفا على مؤازرة الفريق طيلة دقائق اللقاء متمنياً تواجدهم بنفس الكثافة في اللقاءات القادمة بداية من مباراة الهدى يوم الجمعة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com