الكرة السعودية

طويق والقوس يوقفا انطلاقة الترجي والسد في دوري الثانية حطين يعود من بوابة النهضة

 

الكأس _ اسكندر الصادق

تربع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طويق على صدارة المجموعة الاولى من منافسات دوري الدرجة الثانية للعام ٢٠٢٣/٢٠٢٢ ، وتغلب طويق على المتصدر الترجي ١/٢ في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف .
وتقدم الضيوف مبكراً بهدف نوكالي في الدقيقة ٨ ، وقبل نهاية الشوط أضاف انوار العزيزي الهدف الثاني لطويق في الدقيقة ٤٠ ، وفي الشوط الثاني حاول الترجي التسجيل مبكراً وكان له ما أراد بعد أن حصل على ركلة جزاء نفذها بنجاح محمد عبدالسلام في الدقيقة ٥١ ، واضاع الترجي جملة من الفرص كانت كفيلة بالتعادل ، وحصد طويق بنهاية المباراة ٣ نقاط اوصلته للنقطة السابعة في صدارة المجموعة وبقى الترجي في المركز الثاني بست نقاط .

ولم يكن حال السد بأفضل من حال الترجي وخسر مواجهة القوس ١/٢ وخسر صدارة المجموعة ، ولم يحافظ السد على تقدمه بهدف جاء في الدقيقة ٤ سجله قدور بلجيلالي ، ونظم القوس صفوفه وسجل هدفين في الشوط الثاني بواسطة عبدالاله الشنقيطي ، وبهذا الفوز رفع القوس رصيده إلى ٤ نقاط ، وتجمد رصيد السد عند ٦ نقاط بوصافة مشتركة مع الترجي والجندل وعرعر .
وجاءت نتائج باقي المباريات على النحو التالي ، فوز حطين على النهضة ٠/٣ وبذات النتيجة تغلب التقدم على الانتصار وبمثلها خسر جرش من عرعر ، وحقق الجندل فوزاً عريضاً على قلوة بأربعة أهداف مقابل هدف ، وتفوق الدرعية على اللواء ١/٢ ، وتعادل البكيرية مع الصقر ٢/٢ .
وبنهاية الجولة الثالثة لم تحقق أندية اللواء وقلوة والانتصار اي فوز وبقى رصيد الانتصار وقلوة خالياً من النقاط ، أما اللواء فحصد نقطتان من تعادلين وخسارة واحدة .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com