ألعاب مختلفة

أخضر الشاطئية يتعادل وديًا مع نظيره البحريني

الكأس – المنامة

تعادل المنتخب الوطني الاول لكرة القدم الشاطئية، مع نظيره المنتخب البحريني، بنتيجة 3-3، في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم (السبت)، على الملعب الترابي بالاتحاد البحريني لكرة القدم.

وتأتي هذه الودية ضمن تحضيرات (أخضر الشاطئية)، للمشاركة في بطولة القارات التي ستقام في إمارة دبي في الفترة من 1 إلى 6 نوفمبر المقبل وبطولة نيوم الدولية التي ستقام في الفترة من 9 إلى 14 نوفمبر المقبل.

وكان (أخضر الشاطئية) أفتتح أهداف اللقاء عن طريق اللاعب وليد اليوبي، قبل أن يتمكن المنتخب البحريني من تسجيل هدف التعديل والتقدم، ليعود اللاعب مهند الصبحي من تسجيل الهدف الثاني للأخضر، ليتمكن المنتخب البحريني من إضافة الهدف الثالث، قبل أن يتمكن اللاعب يحيى طميحي من تسجيل هدف التعادل في اللحظات الاخيرة من المباراة.

هذا وسيواصل (أخضر الشاطئية)، غدٍ (الاحد)، تدريباته اليومية في معسكره الحالي في مملكة البحرين، والذي يمثل المرحلة الثانية من البرنامج الفني الإعدادي للمشاركة في بطولة القارات التي ستقام في إمارة دبي في الفترة من 1 إلى 6 نوفمبر المقبل وبطولة نيوم الدولية التي ستقام في الفترة من 9 إلى 14 نوفمبر المقبل.

يذكر بأن مراسم قرعة بطولة القارات لكرة القدم الشاطئية 2022، التي يُشرف الاتحاد الدولي لكرة القدم ممثلًا في Beach Soccer، أسفرت عن وجود (أخضر الشاطئية) في المجموعة الأولى بجانب منتخبات الإمارات (المستضيف) والبرازيل واسبانيا.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com