ألعاب مختلفة

بعد شوط أول مميز وآخر دون المستوى.. الأهلي يخسر من ماغديبورغ ويلعب على البرونزية

 

الكأس – محمد أمان

خسر الأهلي المصري فرصة بلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد “السوبر جلوب” بالخسارة من ماغديبورغ الألماني بنتيجة ٣٦-٢٨، بينما انتهى الشوط الأول بفارق هدف واحد فقط للألمان بنتيجة ١٨-١٧.

وقدم النادي الاهلي شوطاً أولا مميزاً في الجانب الهجومي تحديدا وتمكن من مجاراة الفريق الألماني بقوة ثلاثي الخط الخلفي بقيادة اسلام حسن وتصويبات عبد الرحمن عبدو ومحسن رمضان.

وتغير كل شيء في الشوط الثاني، ودفع النادي الاهلي ثمن سوء التنظيم الهجومي وتفكك الدفاع سريعاً ، حيث أمن الفريق الألماني نتيجة المباراة خلال الدقائق العشر الأولى في الهجوم الخاطف، وزادت الأمور سوءاً في الأهلي خروج القائد اسلام حسن بالبطاقة الحمراء مطلع الشوط.

وجاءت البداية متكافئة المستوى والنتيجة ٧-٦ مع الدقيقة ١٠ وسط تفوق هجومي واضح، وفيما أعتمد النادي الأهلي على تصويبات الخلفي، أعتمد الفريق الألماني على الاختراقات بالسرعة التي يتميز بها.

واستفاد الفريق الألماني من خروج عبد الرحمن عبدو للايقاف لمدة دقيقتين ورفع الفارق إلى ٣ أهداف بنتيجة ١٢-٩ ثم ١٤-١١ مع الدقيقة ٢٠.

ونتج تغيير طريقة الدفاع الى ١/٥ بالنسبة للنادي الأهلي ودخول محمد أحمد في الخط الخلفي بدلا عن عبد الرحمن عبدو في عودته لأجواء المباراة بقوة، وتمكن من تقليص الفارق الى هدف بنتيجة ١٨-١٧ نهاية الشوط الاول.

وتراجع النادي الاهلي كثيراً في مطلع الشوط الثاني بسبب الاخطاء الهجومية الفردية وخروج اسلام حسن بالبطاقة الحمراء، ونتيجة لذلك نجح الفريق الألماني في التقدم بفارق ٥ اهداف بنتيجة ٢٤-١٩ مع الدقيقة العاشرة.

وواصل النادي الأهلي ارتكاب الأخطاء الهجومية بسبب النهج الفردي والعجلة في انهاء الهجمات وسط التركيز على التصويب من الخط الخلفي والاختراق من العمق، مما سهل مهمة الفريق الألماني في توسيع الفارق الى ٨ أهداف بنتيجة ٣١-٢٣ مع الدقيقة ١٩، وانتهت بعد ذلك من دون أي متغيرات تذكر بنتيجة ٣٦-٢٨.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com