الكرة السعودية

ليلة طربية استثنائية على مسرح محمد عبده أرينا ضمن ليالي موسم الرياض

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي _

في ليلة استثنائية أحياها فنان العرب محمد عبده ضمن حفلات موسم الرياض 2022 على مسرح محمد عبده أرينا” مع نخبة من نجوم الطرب والفنانين الشباب، وسط حضور جمهور غفير ملئ جنبات المسرح عاشو أجواء طربية بامتياز منذ لحظة بدء الحفل التي بدأت بـ أوركسترا وميديلي من الاغاني العبداوية لـ محمد عبده بأصوات مجموعة من الشباب.

وأطل بعدها فنان العرب محمد عبده على جمهوره والذي حمل عنوان “ليلة فنان العرب” وبدأ هذه الليلة بأغنيته الشهيرة “اختلفنا” التي بدأها بموال أشعل فيه
حماس حضور “مسرح محمد عبده أرينا”.

دخول رابح الى المسرح :

صعد الفنان القدير : رابح صقر إلى المسرح ليشاركه أداء أغنية “حبيب الحب”، ثم غنى بعدها رابح صقر منفرداً أغنية “ليتك معي ساهر”، و مازح محمد عبده رابح قبل غنائه وقال له: “أنا قاعد هناك إذا ما غنيت مزبوط وأطربتهم مزبوط أزعل منك” وسط ضحكات رابح والجمهور بمداعبة أبو نورة المعتادة.

تداخل معالي المستشار تركي ال الشيخ هاتفيًا:
وحرص معالي المستشار تركي آل الشيخ على أن يكون له مداخلة هاتفية خلال الحفل، قال فيها : “مساء الخير، إنشاء الله مبسوطين وتحياتي لكل الحضور وإنشاء الله موسم “فوق الخيال”، بدعم من مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد عرّاب الرؤية وإنشاء الله مفاجات من ليالي الليالي في وطننا الحبيب الغالي.

محمد عبده وزينة عماد:

وأطلت بعدها الفنانة الشابة:زينة عماد على المسرح حيث قدمها محمد عبده بطريقة ملفتة وقال عنها: “زينية غالية علينا، صوت عجيب وغريب رح تسمعوه وتحبوه، سبق وسمعتوه واليوم رح تحبوه أكثر، جاي من الشرقية عشان تكون من أصدقاء محمد عبده”، مشيراً إلى أنها من الأصوات الهامة، وقال : “عندها قوة في الصوت، صوتها سوبرانو وألتو، والليلة هي وأنا رح نغني مع بعض دويتو”، حيث قدما سوياً على المسرح أغنية “يا مستجيب للداعي” وسط تفاعل كبير من الجمهور من بعدها قدمت زينة عماد بشكل منفرد اغنية “كل ما نسنس” حيث جلس محمد عبده إلى جانبها وتفاعل مع أدائها بالتصفيق وسط جو طربي بامتياز.

الرويشد ومحمد عبده “البساط أحمدي”:

وبعدها قدم محمد عبده الفنان الكبير:عبدالله رويشد على خشبة المسرح والذي شاركه غناء “البساط أحمدي”، ثم قدم بعدها عبدالله الرويشد منفرداً أغنية “أبعاد كنتم”.

عايض يوسف و”ظبي الجنوب”:

وتالق بالحفل الفنان الشاب :عايض يوسف، حيث اطل مع فنان العرب على المسرح، وحرص محمد عبده على تقديمه بطريقة مختلفة ، قال : “هذا عايض الضاحك المبتسم خفيف الظل، والصوت الجميل الشبابي اللي يحسسك بتربة الجنوب”، وحرص على معانقته أيضاً، قبل أن يغنيان سوياً “ظبي الجنوب”.

بلقيس مفاجأة الحفل:

في مفاجأة للجمهور الذي تفاعل بشكل لافت مع ظهورها المميز ، أطلت الفنانة :”بلقيس” على المسرح وعبرت عن سعادتها قائلة : “مساء الورد، الرياض وأهلها وحشتني كثير.. وأنا اليوم في قمة السعادة أني أقف على مسرح الأستاذ الكبير أبونا كلنا فنان العرب محمد عبده”، وقدمت بعدها أغنية “لو كلفتني المحبة”

مشاركة الاوبرالي الأسباني”خوسيه كاريراس” لأول مرة:

وشارك في الحفل الفنان العالمي الإسباني “خوسيه كاريراس” ، وهو أول مطرب أوبرا إسباني يشارك فنان العرب على المسرح، حيث كانت الوصلة الفنيّة مزيجًا بين الثقافتين العربية والأجنبية.

وكالعادة يكون ختامها مسك : وأختتم بأغنيته الوطنية الشهيرة “فوق هام السحب باداء جماعي مع أصدقائه.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى