الكرة عالمية

حاتم خيمي: التوازن الفني في الأداء مطلوب والمكسيكي ليس مخيف هجومياً

 

 

الكأس – حسن آل قريش

قال الكابتن حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة السابق أن المنتخب السعودي يحتاج الى الإعداد النفسي بشكل كبير قبل مباراته أمام المنتخب المكسيكي في ختام الجولة الثالثة بدوري مجموعات كأس العالم قطر 2022.

وقال خيمي من خلال حديثه إلى صحيفة الكأس الرياضية أن المباراة مهمة من الناحية الفسية للاعبين والتوازن الفني في الاداء مطلوب والمنتخب المكسيكي ليس مخيف هجوميا.

وأضاف ” من أجل الترقي إلى دور الـ16، يجب أن يهتم كذلك بالتوازن الفني في المباراة بمثل ما فعل في مباراة الأرجنتين خاصةً في الشوط الثاني، من خلال الدفاع بشكل صحيح بكامل الفريق بجانب الهجوم بعدد مقدر من اللاعبين.
واوضح خيمي ان في مباراة بولندا لعب الاخضر بشكل جيد لكن من دون توازن فني في الاداء بحيث أن الاخضر لعب بإندفاع وقبل أهداف، مؤكدا ان الأخضر من الناحية الهجومية ظهر بمستوى جيد ولكن يجب أن يحدث التوازن الفني في الاداء من اجل ان يكون الدفاع أيضا بذات المستوى خاصةً أن المنتخب يفقد أهم لاعبيه في الشق الدفاعي وهو عبد الاله المالكي.

وأختتم حاتم خيمي حديثه إلى صحيفة الكأس الرياضية بالتأكيد على أن المنتخب المكسيكي يلعب بشكل هجومي اندفاعي من خلال المباراتين السابقتين ولكن بعد مرور ربع ساعة يقل هذا الاندفاع وهو ليس بالمنتخب المخيف هجوميا بدليل أنه لم يحرز أي هدف حتى الآن في البطولة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com