ألعاب مختلفة

أهلي حلب يتعرض لخسارة ثانية و بيروت يحسم صدارة المجموعة الأولى

الكأس – عبد الله مروح

تعرض الاتحاد أهلي حلب لخسارة ثانية في دوري  غرب آسيا لكرة السلة (وصل) امام فريق ذوب اهن الإيراني في المباراة التي أقيمت في صالة ازادي  بطهران.

الربع الأول كان ندياً و متقارباً بالأداء و النتيجة حتى ما قبل 3.22 دقائق من نهاية الربع و النتيجة تشير 16 / 15 للفريق الإيراني، ليبدا المؤشر السوري بالهبوط و ينتهي الربع 26/ 17.

الربع الثاني استمرت فيه الأفضلية الإيرانية و ارتفع الفارق إلى 45 / 29.

الشوط الثاني شهد صحوة اتحادية مع تفوق لاعبه الامريكي كريس دارينغتون الذي وصل قبل ساعات من اللقاء بعد انجاز أوراقه، فسجل الاتحاد 21 نقطة وقلص الفارق  نقطتين 50 / 64.

6دقائق و 12 ثانية صام فيها أهلي حلب عن التسجيل في بداية الربع الرابع بينما ذوب اهن يبدل لاعبيه و يسجل من كل الجهات و بأربع نقاط فقط انهي الاتحاد المباراة التي خسرها بفارق 21 نقطة ( 54 / 75)

.افضل اللاعبين من الاتحاد كان لاعبه الامريكي رونالد ديلف للمباراة الثانية على التوالي بفعالية +17 و 17 نقطة و 13 ريباوند ،و اسيست واحد فقط

.

بينما كان الأفضل على الإطلاق الإيراني أرسلان كاظمي +26 و 10 نقاط و 12 ريباوند و 4 اسيست

وفي حين تألق كريستوفر دارينغتون من الاتحاد في اول حضور له بتسجيل 19 نقطة كاكثر المسجلين في المباراة ، كان اصلان عبادي من ذوب اهن افضل مسجلي فريقه ب 15 نقطة.

بيروت يتربع على الصدارة

و في عمان تابع فريق بيروت افضليته و تربع على عرش المجموعة الأولى بفوزه على الأرثوذكسي الأردني صاحب الضيافة

بيروت تسيد اللقاء و انهي الربعين الأول و الثاني متقدماً بفارق 18 نقطة 44 / 26 ، و مع عودة الأرثوذكسي في الربع الثالث، الا انه لم يتمكن من اللحاق بالضيوف الذين وسعوا الفارق في الربع الاخير  وحققوا فوزاً مستحقاً بنتيجة

87 / 58.

 وكان كليفلاند محترف بيروت الاكثر فاعلية ب +27 و 12 نقطة ، فيما كان أفضل لاعبي الأرثوذكسي و أكثرهم تسجيلا محمد حسين +14 و 14 نقطة.

بينما كان أفضل مسجلي اللقاء علي حيدر ب 25 نقطة

 و بفوزه مرتين يتصدر بيروت اللبناني المجموعة الأولى بانتصارين ثم ذوب اهن الإيراني بانتصار و هزيمة و كذلك الأرثوذكسي و اخيرا الاتحاد الحلبي بخسارتين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com