الكرة السعودية

‏مكاسب نادي النصر بعد صفقة كريستيانو ليست كما هي قبله

 

 

 

الكأس – عبدالحميد عبداللّه النحيت

 

بعد تعاقد نادي النصر السعودي مع الاسطورة العالمية كريستيانو رونالدو وتمثيله للفريق الأول ، سيُصبح كريستيانو اللاعب رقم واحد في تاريخ نادي النصر، ونجمه الأوحد، و أسطورته الخالدة منذ تأسيسه و على مر العصور ..

 

شدّد البعض على عدم قدرة كريستيانو رونالدو على التأقلم والانسجام مع الفريق، بل ذهب البعض إلى أبعد من ذلك وهو أن النجم البرتغالي قد يكون صفقة غير ناجحه بسبب تقدمه في السن، وقد يسبب للنادي مشاكل ماديه و أعباء مالية.

 

وقد لايعلم الكثيرين أن صفقة كريستيانو قد حققت جزء من أهدافها قبل أن تبدأ، حيث تصدّر اسم نادي النصر الصحف المحليه و الخليجيه والقاريه والعالمية، و بمجرد ذكر كريستيانو يذكر اسم نادي النصر.

 

فصفقة كريستيانو رونالدو من حيث النواحي التسويقية والإعلانات التجارية قد نجحت وسوف تحقق النجاحات مستقبلاً بما لايدع مجال للشك في ذلك، وسوف

تحقق عوائد مالية ضخمة للنادي وستنتعش خزينته.

 

إذا تحدثنا أن شهرة نادي النصر قد أصبحت في جميع أنحاء العالم وكل بقاع الأرض وحديث مجالس العالم فهذا صحيح وقد تحقق، إذن مكاسب نادي النصر السعودي بعد صفقة كريستيانو رونالدو ليس كما هي قبلة سوف تزداد شعبيته إلى مليارات من الجماهير. والدوري سوف تسلّط عليه أنظار العالم بأسره و سوف تكون المملكة العربية السعودية بثقافتها وحضاراتها وسياحتها وملاعبها محل أهتمام وتركيز عالمي لذلك سوف تزدهر السياحه و سوف تدعم ملفات رياضية قادمة بمشيئة الله.

 

بالإضافة إلى أن كريستيانو رونالدو الذي لعب في دوريات أقوى وأكثر سرعة من الدوري السعودي يعتبر مكسب بكل المقاييس. لأن لياقته في عمر ٣٧ سنه، من المحتمل أن تكون أفضل وبمراحل من لاعبين في العشرينات إلى جانب خبرته العريضه ومهارته داخل المستطيل الأخضر وتمريراته الحاسمه وتسجيله للأهداف من كرات ثابته وبالرأس وبالقدمين ستكون بمثابة داعم قوي للفريق ترجح كفّته. ولاننس أن اللاعبين المحليين سوف ينهلون الكثير والكثير من خبرته عند الاحتكاك بلاعب يعتبر نموذج عالمي، وستنكسر الحواجز النفسية عند اللاعبين في المحافل الدولية، وقد يُسُّوق لاحتراف بعض اللاعبين السعوديين من خلال متابعة الدوري السعودي.

 

وفي الختام لا أجد أجمل من تغريدة عبر حساب نادي النصر الرسمي باللغة الإنجليزية مفادها { أن هذة الصفقة قد كتبت التاريخ، و إن هذا التوقيع لن يُلهم نادينا لتحقيق المزيد من النجاحات فحسب ، بل سَيُلهم دورينا وأمتنا والأجيال القادمة ، وسيُلهم الفتيان والفتيات ليكونوا أفضل نسخة لأنفسهم.}

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com