الكرة العربية

الأحمر العماني عينه على لقب خليجي جديد 

 

 

 

 

الكأس – خليل التميمي

 

يغادر المنتخب العماني اليوم إلى مدينة البصرة من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بعد ختام معسكره الخارجي الذي أقيم خلال الفترة من 21 ديسمبر حتى الأول من يناير استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الخليج رقم (25) التي سوف تستضيفها مدينة البصرة في دولة العراق خلال الفترة من 6-19 يناير القادم.

 

وكان الأحمر العماني قد بدأ تحضيراته للبطولة من خلال معسكر تدريبي أقامه في مسقط خلال الفترة من 16-20 ديسمبر الماضي، ركز فيه المدرب برانكو على رفع معدل اللياقة البدنية والمهارية.

 

وفي معسكره بدبي خاض المنتخب العماني مباراتين وديتين أمام المنتخب السوري، حيث فاز في اللقاء الأول بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الأحمر العماني عصام الصبحي ومعتز صالح. وفي اللقاء الثاني فاز بهدف نظيف سجله اللاعب خالد البريكي.

 

من جانب اخر أعلن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني قائمة الأحمر للمشاركة في خليجي 25 بالعراق، وشهدت القائمة تواجد لاعب نادي المرخية القطري جميل اليحمدي بعد توصل الاتحاد العماني لكرة القدم لاتفاق مع النادي والاتحاد القطري.

 

وتضم القائمة النهائية 23 لاعبًا وهم: أحمد الرواحي وفايز الرشيدي وإبراهيم المخيني ومحمد المسلمي وجمعة الحبسي ومحمود المشيفري وحارب السعدي وصلاح اليحيائي وأحمد الخميسي وأمجد الحارثي وأحمد العدوي وعصام الصبحي وأحمد المطروشي وأحمد الكعبي ومعتز صالح عبدربه وجميل اليحمدي ومصعب المعمري وفهمي بيت دوربين وخالد وزاهر الأغبري وعمر المالكي وأرشد العلوي والمنذر العلوي.

 

وكانت القرعة قد وضعت منتخب عمان في المجموعة الأولى رفقة منتخبات العراق واليمن والسعودية، حيث يلتقي المستضيف في افتتاح البطولة بتاريخ السادس من يناير، وفي التاسع من الشهر الحالي يواجه منتخب اليمن، ويختتم لقاءات الدور الأول بلقاء منتخب السعودية.

 

الجدير بالذكر ان المنتخب العماني يبحث عن اللقب الثالث، حيث سبق وأن توج باللقب في العام 201‪9 والعام 201‪7 م.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com