الكرة العربية

منتخب الكويت.. أبناء “فهد الأحمد” يحلمون باستعادة الأمجاد في “خليجي 25”

عندما نذكر منتخب الأزرق الكويتي لابد من ذكر عراب الكرة الكويتية وزعيمها الشيخ فهد الأحمد -رحمه الله-، صاحب الإنجازات الكبيرة على مستوى الكرة العربية بالكامل، والذي وصل بالكرة الكويتية إلى العالمية.

الأزرق الكويتي قد يغيب ويمرض ولكنه أبدا لا يموت، منتخب الكويت الذي مثله العديد من المواهب مثل: جاسم يعقوب، سعد الحوطي، عبدالله معيوف، فيصل الدخيل، عبدالعزيز العنبري، أحمد الطرابلسي، فتحي كميل، وغيرهم من النجوم الذين حققوا أفضل إنجازات الكرة الكويتية، يمر بفترة ليست هي الأفضل على مستوى مسيرته التاريخية.

ومن القصص التاريخية التي لا تنسى للمنتخب الكويتي، حين طلب الشيخ فهد الأحمد إحضار “جمل” أمام مقر بعثة المنتخب التي كانت تشارك لأول مرة في مونديال إسيانيا 82، وذلك لزيادة التركيز الإعلامي على المنتخب الأزرق، بعد حالة الهجوم التي جاءت من بعض وسائل الإعلام العالمية للمنتخب العربي، ومن وقتها أصبح “الجمل” تعويذة وتميمة النجاح للمنتخب الكويتي وجماهيره.

وتأتي مشاركة “الأزرق” في خليجي 25 وهو بعيد عن قائمة المرشحين للتتويج باللقب، ولكنه في الوقت نفسه قادر على العودة للمنافسة والوصول إلى الأدوار النهائية في البطولة، فهل ينجح نجوم الكويت في إسعاد الجماهير والحضور في نهائي البصرة يوم 19 من الشهر الجاري؟.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com