الكرة العربية

الرويعي: نحترم المنتخب العماني.. وهدفنا الفوز واستكمال المسيرة في كأس الخليج

قال أحمد الرويعي المدرب المساعد للمنتخب السعودي لكرة القدم، المشارك في بطولة كأس الخليج، إن الفريق أكمل كافة استعداداته للمباراة الثالثة في بطولة خليجي 25، والتي يلتقي خلالها المنتخب العماني، ويتطلع لتحقيق الفوز فيها للعبور إلى الدور نصف النهائي.

وأضاف “الرويعي”، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: منتخبنا يمتلك فرصة للتأهل واستكمال مسيرة البطولة، ونطمح لتحقيق الانتصار في هذا اللقاء وحصد النقاط الثلاث والتأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس الخليج.
وتابع المدرب المساعد للأخضر السعودي، أن مواجهة العراق التي خسرها المنتخب السعودي في الجولة الثانية للبطولة انتهت بسلبياتها وإيجابياتها، ونحن كلاعبين وجهاز فني وإداريين نطمح في تحقيق الفوز مع احترامنا للمنافس في المواجهة المقبلة، لحسم بطاقة التأهل.
واستكمل: “مواجهة عمان لن تكون سهلة نهائيا، لأنها مباراة فاصلة في التأهل، والفوز حق مشروع للطرفين، والمنافسة ستكون قوية لما يمتلكه المنتخبين من عناصر جيدة، ونسعى للظهور بشكل أفضل من المباريات الماضية”.
وتطرق للحديث عن اللاعبين قائلا: نحن على ثقة تامة في لاعبينا، والظروف الجوية خلال المباراة الماضية كانت سببا في الصعوبة التي واجهها اللاعبين، ولكننا نثق أن لديهم الكثير ليقدموه على أرضية الملعب.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com