الكرة العربية

“الكأس” الرياضية تستطلع آراء الإعلاميين العرب في مواجهة السعودية عمان.. “صدام غير متوقع”

يلتقي غدا الخميس، المنتخبين السعودي والعماني، في ختام مبارياتهما ضمن المجموعة الأولى لبطولة خليجي 25، حيث يتطلع كل منتخب لتحقيق الفوز، لضمان التأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة المقامة بمدينة البصرة العراقية.

صحيفة “الكأس” الرياضية أجرت استطلاعا بين عدد من الإعلاميين، للحديث عن توقعاتهم لهذه المباراة، والنتيجة المتوقعة التي ستكون حاسمة في تحديد المتأهل للأدوار الحاسمة.

فرصتان لعمان

في البداية يقول الإعلامي أحمد البريكي، إن مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره العراقي تعتبر صعبة للغاية، لأن المنتخب السعودي حتى لو لعب بالصف الثاني سيكون باحثا عن تحقيق اللقب، بدليل ما ذكره المدرب سعد الشهري في المؤتمر الصحفي.

وأضاف أن المنتخب العماني يدخل بفرصتي التعادل أو الفوز، وهو مطالب بتحقيق الفوز والتأهل حتى يتخطى ضغط الشارع والإعلام العماني، مشيرا لوجود سبب ثالث لصعوبة اللقاء، وهو أن المنتخب العراقي قد تكون مباراته سهلة على الجهة الأخرى من المجموعة، مقارنة بالسعودية، لذلك خسارة منتخب عمان قد تدخله في حسابات ضيقة.

وفي سياق متصل، يؤكد الإعلامي أحمد القطعاني أن اللقاء سيكون صعبا على الطرفين، ولكن الحظوظ متقاربة بينهما، رغم أن الأخضر يلعب بالمنتخب الأولمبي، بينما المنتخب العماني يشارك بالصف الأول، موضحا أن المنتخب العماني تبدو فرصه أكبر في حسم اللقاء والتأهل كونه يلعب على التعادل أو الفوز.

مواجهة صعبة

فيما يري الإعلامي أحمد الحديدي أن المباراة صعبة على المنتخب السعودي، وحظوظ عمان هي الأوفر مقارنة بالأخضر، كمان أن عمان يشارك بالمنتخب الأول، بينما المنتخب السعودي يبدأ في تشكيل منتخب أوليمبي جديد، بعد فوزه ببطولة آسيا، ويتطلع لحصد اللقب الخليجي.

وأضاف: أعتقد أن الحظوظ متساوية، ومن الصعب التكهن بنتيجة المباراة في بطولة مثل خليجي، المختلفة تماما عن كل البطولات الأخرى.

تحصيل حاصل

بينما يتوقع الإعلامي عدي صبار، أن تكون مباريات الجولة الثالثة تحصيل حاصل، باستثناء مباراة المنتخب السعودي أمام عمان التي تعتبر مباراة حاسمة لكلا المنتخبين، لأن الفوز يزيد من أسهم كل منتخب في التأهل، وبالتالي لن تكون سهلة أبدأ.

مباراة الحسم

من جانبه، شدد الإعلامي فهمي باحمدان، على أنها تعتبر مباراة الفصل والحسم، وهي مواجهة ذات هدف واحد للمنتخب السعودي وهو تحقيق الفوز، وبالتالي لن يفرط فيها، وسيعمل بكل قوة من أجل تحقيق الفوز.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com