الكرة العربية

سالم الوهيبي : منتخبنا سيتواجد في كأس العالم.. وسنذهب بعيدًا في كأس آسيا

 

 

 

في حوار على شط العرب ملتقى نهري دجلة والفرات تحدث كعادته في لقاءاته الإعلامية ..بهدوء شديد ولكنه كشف عن كثير من الملفات ولامس هاجس الجماهير العمانية.. وأشاد بخليجي البصرة وبالعمل الجبار الذي قدمته العراق في نسخة استثنائية.. وذهب بعيدًا لمشروع الإحتراف الخليجي والمحلي ليفجر عن مفاجأة سارة للكرة العمانية.

 

الشيخ سالم الوهيبي الذي لايظهر كثيرا في الإعلام هذه المرة كان أمام عدسات الاعلام الخليجي ليتحدث عن محاور رئيسية هامة فكان الحوار التالي:

 

أشاد الوهيبي بالعمل الكبير والضخم الذي قدمه العراق لكأس الخليج ٢٥ وقال بالرغم من المدة القصيرة للتحضيرات والتجهيزات لكأس الخليج الا ان اللجنة المنظمة للبطولة ( وزارة الرياضة والشباب العراقية والاتحاد العراقي لكرة القدم ) بالإضافة الى الاتحاد الخليجي لكرة القدم شكلوا منظومة متجانسة في العمل الاحترافي لتقديم نسخة استثنائية سجلت العديد من النجاحات بداية من التنظيم وصولا للحضور الجماهيري الكبير الذي سجل رقما قياسيا يعد الأول في تاريخ دورات الخليج تعدى (٥٠٠ الف مشجع) حتى الان وهو الرقم الذي لم يسجل في تاريخ هذه الدورة ومن الصعب أن يتحقق .. بجوار الحضور الاعلامي الخليجي الكبير الذي يعتبر العامل المشترك لانجاح دورات الخليج.

 

وتقدم سالم الوهيبي بالشكر لمعالي أحمد المبرقع وزير الرياضة والشباب العراقي والشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم الذي كان الداعم الاكبر لإقامة الدورة بالعراق وعدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الذي بذل جهدا جبارا من أجل عودة دورات الخليج للحضن العراقي فكل الشكر لهذه الشخصيات القيادية الخليجية التي عملت من أجل تحقيق الهدف.

 

وتحدث الوهيبي عن حسن الاستقبال وكرم الضيافة للشعب العراقي الذي كان عنوانا بارزا في الدورة واثبت الشعب العراقي الكريم والمضياف بأنه شعب أصيل تضرب أصوله في جذور التاريخ الموغل فلهم كل التحية والتقدير لانهم كانوا عنصرا رئيسيا في انجاح الدورة بعنوان الكرم.

 

وقال الوهيبي بأن من حق جماهيرنا الغالية والوفيه بأن تعتب على منتخبها وهي جزء أصيل من المنتخب الوطني ومطالبها بالمستوى الفني للمنتخب حق مشروع لانها تريد منتخبها يكون الافضل في الاستحقاقات الكروية.. مع تقديرنا بما قدمه المنتخب في البطولة حتى الان وتحقيقه لنتائج ايجابية وتأهله من مجموعته بدون خسارة متساويا مع المنتخب العراقي صاحب الارض والجمهور والمستضيف الذي يملك كل عناصر الدعم.. منوها بأن الجهاز الفني بقيادة برانكو يلقى كل الدعم والثقة من الاتحاد العماني لكرة القدم بعد التجديد لعامين قادمين وعلينا أن نقدم له كل الامكانيات التي يحتاجها لنجاح مهمته.

 

وأكد الوهيبي بأن المنتخب الوطني أمامه استحقاقات قادمة في غاية الأهمية في كأس آسيا القادمة وقال متفائل بأن المنتخب سيذهب الى أبعد نقطة في كأس آسيا ونتمنى أن تخدمنا القرعة.. فيما هدفنا الأساسي التواجد في كأس العالم ٢٠٢٦ وهو الهدف الذي نعمل ونركز على تحقيقه وباذن الله سيتحقق مع العمل أن يكون التواجد مشرفاً في المونديال القادم.

 

وتحدث الوهيبي عن تجارب الاحتراف في المنطقة الخليجية وقال لابد من تقييم حقيقي للاحتراف الذي ننفذه في المنطقة الخليجية والذي يحتاج الى وقفة ودراسة فاحصة لنتمكن من الخروج باستفادة من الايجابيات وتفادي السلبيات.

 

وكشف الوهيبي بأن هناك عمل لاحتراف لاعبينا في أوروبا وهو التوجه الذي نراه الأقرب للاعبينا حتى يكونوا بمستويات فنية أفضل واعلى حتى نكون بجاهزية أكبر في مشاركتنا المونديالية القادمة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com