الكرة العربية

الصراع محتدم على صدارة الدوري السوري

 

الكأس – عبد الله مروح

احتدم الصراع على صدارة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم مع ختام الاسبوع التاسع من عمر الدوري الذي تأخر كثيراً نتيجة الوقفات الطويلة التي طالته لأسباب مختلفة.

ثلاثة فرق تشاركت الصدارة بعد ان وصلت للنقطة 16,أكثر المستفيدين هذه المرحلة كان الاتحاد أهلي حلب الذي قفز من المركز الرابع إلى الصدارة بفوزه على حطين خارج قواعده بهدفين دون مقابل سجلها نجمه كامل كواية على مدار شوطي اللقاء. الاتحاد وصل للنقطة 16 التي جعلته يتشارك الصدارة لكن برصيد اقل من الأهداف.

الصدارة لازالت وثباوية رغم انتهاء ديربي حمص بالتعادل السلبي بين الكرامة و الوثبة ،هذه النتيجة جمدت رصيد الفرسان عند 16 نقطة و كذاك جمدت مجموع أهدافهم عند 12 هدفاً ، الامر الذي سمح لنادي الجيش بمشاركته الصدارة ب 16 نقطة أيضآ، و ليعادله بعدد الأهداف حين فاز على جبلة 2 / 0 ورفع رصيد أهدافه إلى 12 هدفاً.

 

و في حماة تمكن الوحدة من العودة بانتصار عزيز على مستضيفه الطليعة و بهدف وحيد سجله طارق هنداوي من ركلة جزاء في الدقيقة 94، هذا الفوز رفع رصيد الوحدة إلى 8 نقاط في المركز الثامن.

و من دمشق عاد تشرين بطل الدوري الموسم الفائت بفوزه الثاني فقط هذا الموسم حين غلب المجد بهدفين دون مقابل. هذا الانتصار وضعه في المركز السادس ب 11 نقطة، بينما بقي المجد في المركز الحادي عشر بنقطتين فقط.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com