الكرة العربية

التكناوتي: مستعدون لمونديال الأندية

 

 

الكاس_عبدالله العبيدي

 

قال أحمد رضى التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي، إن اللاعبين جاهزون لتحقيق نتائج إيجابية بكأس العالم للأندية، والتي تقام في المغرب بداية من 1 حتى 11فبراير 2023.

 

وأضاف التكناوتي أن الوداد الرياضي يستعد جيدا وبكيفية منتظمة لهذا الحدث الكروي العالمي، تحت قيادة المدرب التونسي المهدي النفطي .

 

وتابع “أعتقد أن “المونديال هي منافسة عالمية تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة، لهذا سنخوضها برغبة أقوى ونطمح الذهاب بعيدا، رغم صعوبة المهمة”.

 

وأكد التكناوتي أن الوداد جهز جيدآ للقاء فريق للهلال السعودي في الدور الثاني، معتبرا إياها صعبة، بالنظر إلى قوة المنافس.

وأثنى حارس الوداد الرياضي على مدرب فريقه وقال “المدرب جهزنا بطريقة مثالية وتعتبر طاقة إيجابية، من أجل مواصلة النتائج السارة”.

 

جبران: المونديال منحنا ثقة في النفس

 

 

فيما قال يحيى جبران، لاعب وسط الوداد الرياضي، اللاعبين لديهم رغبة قوية في الذهاب بعيدا في المنافسة و التي تنطلق رسميا، بعد غد (الأربعاء) بالملعب الكبير في طنجة.

وأضاف جبران أن مشاركة المنتخب الوطني الناجحة في مونديال قطر منحت لاعبي الوداد الثقة في النفس، من أجل تحقيق نتائج إيجابية

 

وتابع “أعتقد أن اللاعبين يدركون جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لهذا ينبغي أن نكون على أتم الاستعداد من الناحية الذهنية والبدنية في مونديال الأندية، لقيمة الأندية المشاركة في هذه النسخة”.

 

وأثنى جبران على أجواء التدريب بمركز محمد السادس بالمعمورة، واصفا إياها بالرائعة بين اللاعبين والطاقم الفني ، مضيفا أن الرهان صار أكبر بالنسبة إلى الوداد الرياضي، الفائز بالبطولة الإفريقية في النسخة الأخيرة.

 

وعبر جبران عن أمله في أن يتجاوز فريقه عقبة الهلال السعودي في الدور الثاني، حتى يتسنى له خوض نصف نهائي المونديال أمام فلامينغو البرازيلي، علما أن المهمة لن تكون سهلة بالنسبة إليه، لتوفر الفريق السعودي على محترفين ذات مستوى عال.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com