ألعاب مختلفة

راكان الراشد يبدأ موسمه من رالي السويد الثلجي

 

 

 

أعلن بطل الراليات السعودي راكان الراشد مشاركته في بطولة العالم للراليات WRC للموسم الجديد 2023، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس في الرياض.

ويشارك الراشد في البطولة ويجلس إلى جانبه الملاح الأسترالي ديل ماسكوت، ضمن فئة Rally2 بسيارته Skoda fabia rs rally 2، حيث يُعد الراشد السائق العربي الوحيد الذي يشارك في البطولة الأقوى عالميًا في الراليات.

ويدشن بطل الراليات السعودي مشواره في البطولة انطلاقًا من رالي السويد الثلجي والمقام خلال الفترة من 9-12 فبراير المقبل، ويمثل الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات.

ويأمل راكان الراشد الذي يشارك بدعم فريق مهارة للسباقات، إلى زيادة خبراته الفنية، من خلال الاحتكاك بأكبر السائقين في البطولة العالمية، وتطوير أدائه الفني وخبرته في التواجد بكُبرى المحافل العالمية.

وسبق للراشد أن شارك في الراليات الثلجية، وتحديداً في رالي لابلاند الثلجي إحدى جولات بطولة فنلندا للراليات وحقق خلالها أفضل نتائجه، متطلعاً إلى مواصلة أدائه المميز في المسارات الثلجية.

وأكد السائق السعودي راكان الراشد أن مشاركته هذا العام في البطولة العالمية تأتي مختلفة عن السنوات الماضية، مؤكداً أنه يأمل في خوض أكبر عدد ممكن من الجولات للاستفادة والاحتكاك مع أبطال العالم.

وقال: “بطولة الـWRC تحتاج إلى تركيز ولياقة عالية رغم صغر مسافاتها، إلا أن عدم الانتباه للحظة واحدة قد يكلفك الخروج من المنافسة، ولكن أتطلع لاكتساب المزيد من الخبرات لقادم المنافسات”.

وتتكون روزنامة البطولة من 13 جولة حيث كانت قد انطلقت برالي مونت كارلو الذي أقيم خلال الفترة من 19-22 يناير الجاري، فيما ستقام الجولة الثالثة في المكسيك خلال الفترة من 16-19 مارس المقبل، لتعود البطولة إلى أوروبا مجددًا انطلاقًا من الجولة الرابعة المقرر إقامتها في كرواتيا من 20-23 أبريل المقبل.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com