ألعاب مختلفة

لا نقل تلفزيوني لبداية القسم الثاني من الدوري الكويتي ومناشدة لوزير الإعلام والثقافة

 

 

الكأس – جاسم الفردان

يغيب تلفزيون دولة الكويت عبر قناته الرياضية عن نقل مباريات الدوري الكويتي الممتاز أحد أقوى الدوريات الخليجية للعبة وبهذا القرار غير المحسوب منعت متعة الفرجة لعشاق كرة اليد الكويتية.

وتقول مصادر الكأس انه يتعذر نقل الجولة العاشرة وربما الجولات الأخرى القادمة لعدم وجود الأجهزة الكافية وعدم كفاية العربات الناقلة التي يمكنها نقل أكثر من حدث رياضي في يوم واحد.

واشار المصدر أن مسابقة جمال الخيل وقفز الحواجز فضلت على انطلاق القسم الثاني من مسابقة الدوري الكويتي لكرة اليد الذي يشهد الإثارة والندية وينافس دوري الكويتي لكرة القدم.

والمعروف ان فبراير من كل عام تشهد الكويت الكثير من الاحتفالات والأحداث مما يعني عدم التفات التلفزيون الكويتي لمجمل الرياضات والمسابقات المحلية وما يشاع أن القناة الرياضية الكويتية قد لا نتقل مباريات كرة اليد خلال فبراير.

واستغرب المصدر من القرار بعدم نقل مباريات كرة اليد الذي يعتبر من اقوى الدوريات المحلية والخليجية واللعبة الاكثر انجازا على مستوى الالعاب الاخرى والأكثر وصولا بين الألعاب الأخرى لنهائيات كاس العالم بمختلف الاعمار.

وناشد المصدر وزير الاعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري التدخل لعلاج هذه المشكلة التي من شأنها تعطيل وتأخير مرحلة التطور الرياضي المنشودة التي سعى فيها الاتحاد الكويتي والاندية الى تطوير اللعبة من خلال ادخال اللاعب المحترف في المسابقة وشهدت نجاحات كبيرة ومتابعة واسعة على مستوى الوطن العربي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com