الكرة السعودية

الشباب‬⁩ يتجاوز ⁧‫ضمك‬⁩ بثنائية

 

 

الكأس – فايز الاسمري – الرياض

 

 

تغلب فريق الشباب على ضيفه ضمك بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ 15 من دوري روشن السعودي للمحترفين . 

 

افتتح الشباب التسجيل عن طريق لاعبه لسانتي مينا في الدقيقة 8 من زمن الشوط الاول ، وبعد مرور دقيقتين يضيف كارلوس جونيور الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 10 ، وأضاع كريستيان جونكا إضافة الهدف الثالث للشباب عند الدقيقة 36 من الشوط الاول بعد مرور الكرة من جانب القائم الضمكاوي ، وبعد مرور دقيقتين من تسجيل الشباب الهدف الثاني ، يلغي الحكم المساعد الاول الدولي هشام الرفاعي الهدف الثالث للشباب بداعي التسلسل على كريستيان جونكا . ويستمر الفريق الشبابي بالضغط والاستحواذ على اللعب حتى أطلق حكم اللقاء صافرته بانتهاء الشوط الأول بتقدم الشباب بثنائية . 

 

شوط ثاني تقدم فيه فريق ضمك بالضغط على مرمى الشباب لافتتاح التسجيل بإضاعة الفرص من أقدام اللاعبين ، وعند الدقيقة 63 من كرة مرتده يضيع لسانتي مينا تسجيل الهدف الثالث بعد انفراده بالمرمي لتخرج ركلة ركنية ، وعند الدقيقة 92 من الوقت الضائع يسجل نادي ضمك هدفه الأول عن طريق لاعبه عبدالعزيز مكين ، ليطلق بعدها حكم المباراة فيصل البلوي نهاية اللقاء بفوز الشباب 2-1 . 

 

ودخل مدرب الشباب مورينو بتشكيلة مكونة من .

كيـم جيـو ، فـواز الصقـور ، حسـان تمبكتـي ، سانتـوس ، متعـب الحربـي ، كريتشوفيـاك ، حسيـن القحطانـي ، بانيغـا ، جوانكـا ، جونيـور ، مينـا ، فيما اختار مدرب ضمك الـسيـد ريـزيـتش قائمة فريقه مكونه من : مصطفـى زغبـه ، عبـدالله حسـون ، فـاروق شافعـي ، عبدالقـادر بـدران ، عبـدالله العمـار ، ادم ماهـر ، هـلال سودانـي ، عبـدالاله الشمـري ، انتوليتـش ، حسـن الشمـري ، دوارتـي ..

 

وبهذه النتيجة، رفع الشباب رصيده إلى 34 نقطة في المركز الاول بجدول دوري روش السعودي للمحترفين ، بينما تجمد رصيد ضمك عند 21 نقطة بالمركز الثامن من دوري روشن السعودي للمحترفين . 

 

‏ ويحل الشباب ضيفاً ثقيلاً يوم الخميس 9 فبراير على فريق الباطن في الجولة الـ16 من دوري روشن السعودي للمحترفين ، بينما يستقبل ضمك على ملعبه فريق الفيحاء يوم الجمعة 10 فبراير ضمن مباريات الجولة الـ16 من دوري روشن السعودي للمحترفين .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com