الكرة عالمية

صحيفة أرجنتينية: صداع في رأس مدرب الهلال قبل مواجهة فلامنغو

 

الكأس ـ محمد نصوحي

واصلت المواقع والصحف العالمية اهتمامها بتأهل الهلال لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد تغلبه على فريق الوداد المغربي مستضيف البطولة بضربات الترجيح بعد تعادلهما خلال اللقاء 1/1.

وقالت صحيفة bolavip الناطقة باللغة الأسبانية لقد تحددت بالفعل مواجهات نصف نهائي كأس العالم حيث يواجه ريال مدريد الأهلي المصري ، بينما سيواجه الهلال السعودي بقيادة رامون دياز فريق فلامنجو البرازيلي ،

وتابعت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني يواجه سلسلة من المشاكل يسعى لحلها قبل المبارزة حيث يعاني من غياب اثنين من أبرز عناصر الفريق خلال المواجهة المرتقبة مضيفة أن الغياب الأول كان للاعب البيروفي أندريه كاريلو الذي أصيب ولن يلعب المباراة ، ومن ناحية أخرى طرد لاعب الوسط محمد كنو ، وهما قطعتان أساسيتان وهامتان في خطة وأفكار رامون دياز.

ونقلت الصحيفة عن دياز قوله “نأمل في استعادة جميع اللاعبين. إنه لأمر محبط أن كاريلو أصيب و تم طرد كنو . أعلم أنه سيتعين علينا إعادة تخطيط كل شيء ، لكننا سنفعل ذلك بثقة كبيرة ، نريد مواصلة المشوار وسنقاتل للوصول إلى النهائي وقال دياز عن فلامنجو “إنهم يقدمون أداءً جيدًا للغاية ، إنهم فريق رائع ونادي عظيم. من الصعب جدًا اللعب معهم ، لكن دعونا نحاول القيام بأمرنا. ستكون لعبة نستمتع بها. نحن نعرف ما هو فلامينجو “.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com