التقارير والحوارات

العماني نجم مضر للكأس: الدوري قوي..هدفنا الصعود ولا مكان للأهلي في الأولى

 

 

الكأس – مصطفى إبراهيم الشريدة

 

أعرب اللاعب مجتبى العماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مضر عن أمله في أن يصعد فريقه لمصاف دوري الثانية، وقال: التنافس قوي لكن فريقه لن يفرط في الصعود.

 

عرفنا بنفسك أولاً؟

مجتبى فتاح العماني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مضر لاعب يسعى لإثبات وجوده وتقديم نفسه بقوة وأن يكون في التشكيل الأساسي دائمًا وأن يقدم كل ما يفيد الفريق المضراوي خلال مشواره الطويل بالدوري، لاعب يسعى لخدمة الفريق وتقديم كل ما هو مرضي لجمهورنا الغالي ونسعى دوماًبأن نتفوق وأسعاد جماهيرنا الغالية.

 

كيف ترى مشاركة مضر بالدوري؟

نادي مضر بطل من السنة السابقة، وينقصنا التوفيق السنة السابقة وإلا كنا موجودين في مصاف الدرجة الثانية، عموماً هذه السنة نعمل جاهدين بأن نتفوق ونكون من الصاعدين للدرجة الثانية والفرصة متاحة أمامنا وصداراتنا للفرق هو تفوق وأتمنى أن تستمر صدارتنا حتى النهاية ونحقق حلم جماهيرنا الغالية على قلوبنا.

 

هل تتوقع صعودكم لدوري أندية الدرجة الثانية؟

بإذن الله راح يكون الصعود من نصيبنا، فالفريق يسير بأفضل حال وفق ما خطط له من قبل الأجهزة الإدارية والفنية ومن خلفهم إدارة النادي، ونحن كلاعبين نسعى بأن نكون أبطال وقادرون على التفوق بمشيئة الله تعالى، ونسعى للمحافظة على الصدارة والوصول للدرجة الثانية السعودي.

 

 

دوري أندية الدرجة الثالثة هل هو قوي؟

قوي و راح يصعب أكثر السنة القادمة، فالدوري قوي ويشهد تنافساً مثيراً في مقدمته ونحن بدورها نحاول الحفاظ على الصدارة حتى النهاية، فحنى الآن يسير فريقنا بالطريق الصحيح ونسعى بأن يواصل ذلك حتى النهاية ويحقق حلم جماهيره الكبيرة الغفيرة.

 

برأيك في المنافسة بدوري الدرجةالثالثة؟

منافسة قوية وتوجد نجوم كبار في الدرجة الثالثة، لاعبين مثلوا المنتخب السعودي، ودوري الثالثة حقيقة قوي والتنافس فيه على أشده والكل يبحث عن التفوق وهذا سر تفوقه وقوته ومضر فريق كبير وطموح ولا شيء غير الصعود يرغبىفي تحقيقه، عموماً الصعود رغبة الجميع وهو حق مشروع للكل ونحن نسعى لتحقيق ذلك الطموح الكبير.

 

من هو أقرب لخطف اللقب ومن هو الأقرب للهبوط؟

لحتى ما وضح شيء، تبقى ثلاث جولات تحسم وتغير كل شيء، لكن نحن في مضر الصعود هدفنا ولا شيء سواه ونسعى لتحقيقه وستنمسك بالأمل حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، والهبوط غامض لأن هناك أكثر من فريق يتنافسون في المؤخرة.

 

بعيداً عن دوري الثالثة، ، برأيك من ترشح للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين؟

نادي الاتحاد فريق قوي جداً ومنافس بقوة على اللقب وأتوقع له أن يربح الدوري في النهاية، صحيح هناك فريق منافسة مثل النصر والهلال والشباب لكن الاتحاد في اعتقادي سيكون هو البطل في النهاية، وحقيقة يستحق ذلك لما يقدمه من مستويات عالية تؤهله بأن يحقق الفريق المأمول منه واللقب معاً.

 

ومن ترشح للهبوط من دوري السعودي للمحترفين؟

أيضا في الهبوط فالصراع هناك أكثر من فريق يتنافسون على المغادرة لكن نادي العدالة و نادي الباطن هما في اعتقادي الأقرب للهبوط، وهناك من يتنافسون معهما لكنهما هما الأقرب للهبوط للدرجة الأولى، وحول الهبوط فالتنافس على أشده في المؤخرة.

 

كيف ترى دوري الدرجة الأولى؟

دوري قوي ومن أصعب الدوريات وأتمنى صعود الأهلي من جديد والعودة لمكانه الطبيعي بين الكبار، عموماً دوري الدرجة الأولى للمحترفين قوي جداً والتنافس فيه شديد جداً والكل له مطامع وأغلبها تسعى للصعود الأمر الذي جعل التنافس مثير وعلى أشده، حتى في المؤخرة التنافس فيه قوي جداً.

 

كلمة أخيرة تود قولها؟

أول شيء اشكرك على هذا الحوار الجميل، وأشكر المدرب الوطني رضا الجنبي على منحي فرصة المشاركة، والصراحة هو مدرب بمثابة أب لكل اللاعبين.

 

.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com