الكرة السعودية

5 تعادلات في افتتاح الجولة 21 لدوري الثانية

 

الكأس _ اسكندر الصادق

تصوير _ المركز الاعلامي للترجي

 

وسع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي فارق النقاط بينه وبين الوصيف الجندل إلى ٨ نقاط بعد فوزه على السد بنتيجة ٣/٢ ضمن مباريات المجموعة الأولى لمنافسات دوري الدرجة الثانية ٢٠٢٣/٢٠٢٢ .

جاء هدف السد الأول مبكراً بواسطة عبدالله الحازمي في الدقيقة ٣ ، وادرك الترجي التعادل بتسديدة جهاد الزويد من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة ٣٩ ، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي .

وتقدم الزويد في الشوط الثاني للترجي بعد مرور ١٠ دقائق ، وأضاف محمد عبدالسلام الهدف الثالث في الدقيقة ٥٦ ،

وقلص بكاكي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للسد عند الدقيقة ٦٣ ، بعدها تراجع الترجي للحفاظ على النتيجة وحصل احد لاعبيه على الكرت الأحمر منتصف الشوط الثاني ليكمل فريقه اللقاء بالنقص والضغط من السد وقبل أن يطلق الحكم عبدالرحمن السلطان نهاية اللقاء اخرج الكرت الأحمر للاعب السد لتدخله على لاعب الترجي ، وأضاف الترجي ٣ نقاط ثمينة جعلته يصل للنقطة ٤٣ في المركز الأول محققاً فوزه الثالث عشر والرابع على التوالي وبنفس النتيجة في الأربع مباريات الأخيرة ٣/٢ ، بينما تجمد رصيد السد عن ٢١ نقطة وخسر مواجهته الثالثة على التوالي بعد هزيمته من الدرعية والبكيرية واخيراً الترجي .

وتعثر الوصيف الجندل بالتعادل السلبي مع ضيفه الانتصار ، وتعادل البكيرية صاحب المركز الثالث ايجابياً خارج ملعبه مع حطين ٢/٢ ، وظفر قلوة الذي يقبع في مؤخرة الترتيب بنقاط طويق عندما تغلب عليه بهدف وحيد جاء بالدقيقة ٨٣ عن طريق تشارلز موركي ولم يتغير مركز قلوة ولكنه قلص الفارق بينه وبينه أقرب نادي النهضة إلى ٥ نقاط ، وتعادل النهضة مع اللواء ١/١ كما تعادل الصقر والتقدم ٠/٠ وبذات النتيجة انتهت مواجهة الدرعية وعرعر ، وانتصر جرش على القوس ٢/١ .

ولم تتغير مراكز الأندية كثيراً لإنتهاء ٥ مواجهات بالتعادل الذي منح ١٠ أندية نقطة واحدة ، ويتصدر نادي الصقر الذي يأتي بالمرتبة الرابعة أندية المجموعة الاولى بالتعادلات حيث تعادل في ١١ لقاء ويليه الدرعية واللواء بتعادلهما في ١٠ مباريات .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com