ألعاب مختلفة

العليوات : لاعبو كرة اليد خط أحمر وما حدث خارج عن الإطار الرياضي

 

 

الكأس _ عبدالله العبيدي

بعد الأحداث المؤسفة التي وقعت بين الشقيقين فريق النور وفريق الخليج ضمن الجولة التاسعة لدوري ممتاز كرة اليد على ملعب وصالة الأخير في سنابس بجزيرة تاروت بمحافظة القطيف في اللقاء الذي أنتهى بتعادل الفريقين.

 

وجاء على خلفية الأحداث إيقاف مدرب نادي النور بعد اعتدائه على لاعب نادي الخليج حيث كانت هناك مقاطع فديو مصورة متداولة لما حدث أثناء الاشتباكات ويظهر مدرب النور يعتدي بالضرب على أحد لاعبي الخليج.

 

عضو الاتحاد السعودي لكرة اليد و رئيس لجنة المشاركات والأحداث الرياضية و المسابقات الأستاذ علي العليوات قال ” بالنسبة لما حدث في لقاء الشقيقين الخليج والنور هذا شي غير مقر لا من قريب ولا من بعيد والجميع استنكره فهو بالفعل محل استنكار واستهجان لما حدث ونحن نستغرب أن يحدث ذلك في كرة اليد ” .

 

وأكد “نتقبل بعض الأمور التي تكون في حدود المنافسة بين اللاعبين داخل الملعب لكن ماحصل خارج عن الإطار الرياضي الأخلاقي الأخوي الدي يجمع أبناء المملكة العربية السعودية الرياضيين وخصوصا هذا الجيل الشاب ونحن لانقبل أن يكون هناك مشاحنات على مستوى فئة الناشئين والشباب فهذا غير مقبول أبدا ولانقره ولا نرضاه نهائيا”.

 

واضاف” الجيل الموجود هو بحاجة إلى تنشئة رياضية حقيقية على أكثر من محور لتعكس التطور التي وصلت له كرة اليد السعودية وأهم تلك المحاور هي الأخلاق نعم نعشق كرة اليد نعشق الرياضة، لكن هناك خط أحمر هم اللاعبين عيالنا واخوانا اللذين يمارسوا اللعبة والأشخاص اللذين جمعتنا بهم الرياضة”.

 

واختتم ” لانقبل من أي كائن من كان أن يعتدي على ابنائنا اللاعبين مهما كانت صفته في النادي أن يقوم بالتصرف الذي حدث ،ولازال التحقيق مستمرا من قبل اللجنة في الاتحاد ونحن نبحث عن الحيثيات ونحن في لجنة المسابقات لتوضيح ماحدث ومن ثم البت في أي قرار جديد سيصدر من لجنة الانضباط”.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com