الكرة السعودية

الشباب يقسو على الباطن برباعية

 

الكأس – فراج العضيلة

حقق فريق الشباب فوزًا كبيرًا على نظيره الباطن بأربعة اهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس على ملعب الباطن في الجولة الـ16 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين .

وأحرز الهدف الأول بالمباراة رينزو لوبيز في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من يوسف المزيريب ليستقبلها لوبيز بكل هدوء ويضعها بصدره في مرمى حارس الشباب الذي لم يستطع الوصول اليها .

وأضاف هدف التعادل للشباب جوانكا من ضربة جزاء في الدقيقة 45 ، بعد ما تسبب مدافع الباطن بخطأ ضد لاعب الشباب كريتشوفياك داخل منطقة الـ 18 .

وعاد جوانكا مجددًا عند الدقيقة 46 ليضيف الهدف الثاني لفريقه وسط ضعف مراقبة من دفاع الباطن لعمق الدفاع لينتهي الشوط الاول بنتيجة 1/2 للشباب .

وفي شوط المباراة الثاني أضاف فريق الشباب الهدف الثالث له عن طريق ايفر بانيقا عند الدقيقة 62 من ضربة جزاء ، وعند الدقيقة 83 أضاف كارلوس جونيور الهدف الرابع لفريقه بعدما تجاوز مدافعي الباطن بشكل رائع ووضعها بطريقة رائعة في مرمى مارتن كامبانيا.

وعند الدقيقة 85 سجل الباطن الهدف الثاني عن طريق مهاجمه يوسف المزيريب من كرة ثابتة لتنتهي بعدها المباراة بهذه النتيجة ، وشهد اللقاء سيطرة وأفضلية للشباب طوال دقائقها .

بعد هذه المباراة ارتفع رصيد الشباب إلى 37 نقطة ، فيما تجمد رصيد الباطن عند 3 نقاط في ذيل الترتيب .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com