الكرة عالمية

صحف العالم تحتفي بالهلال بعد إنجاز العالمية

 

الكاس – حسن الدسوقي

احتفت صحف العالم بنادي الهلال بعد مشاركته الثالثة بكأس العالم للأندية والحصول على فضية مونديال الأندية كأول نادي سعودي عقب الخسارة أمام ريال مدريد بنتيجة 5/3 في مباراة كان ينقصها التوفيق للاعبي الأزرق لقلب الموازين.

وكتبت شبكة “tycsports” الأرجنتينية: “‎الهلال لم يكن مكتوف الأيدي أمام ‎ريال مدريد، لكن اللقب ذهب إلى العملاق المدريدي في النهاية، ولم يستطع رامون دياز كتابة التاريخ مع ناديه”.

فيما كتبت صحيفة “infobae” البيروفية: “ريال مدريد يتفوق 5-3 على ‎الهلال، فريق المدرب رامون دياز، ويحقق لقب كأس العالم للأندية.. هذا النهائي سيبقى في تاريخ البطولة حيث شهد تسجيل أكبر عدد من الأهداف عبر المباريات النهائية في المسابقة”.

أما عن قناة “eurosport” فكتبت : “ريال مدريد ينتصر 5-3 على الهلال ويحصد لقب كأس العالم للأندية.. ‎الهلال واصل القتال حتى نهاية اللقاء ورفض الاستسلام وجعل النتيجة متقاربة بين الفريقين.. لوسيانو فييتو سجل هدفين رائعين”.

أما عن الصحف الإسبانية فكتبت ماركا الإسبانية: ريال مدريد ملك العالم يحقق كأس العالم للأندية للمرة الخامسة.. كل من قال أن ‎الهلال هو ريال مدريد الأسيوي كان يعتمد على ألقابه وإمكانياته،لكن بعيدًا عن الأرقام، بدا الفريق السعودي أيضًا مرتاحًا في الهجوم أكثر من الدفاع”.

وأكدت صحيفة «أس»أن الهلال لعب بارتياحية كبيرة وكأنه في أرضه وقدم أداءا كبيرا رغم الخسارة، وكان حاد في الهجوم، ودائما ما كنت كرته قريبة من مرمى الخصم ونجح في تسجيل 3 أهداف بكل سهولة، حيث يقارن هجومه بكبرى الأندية الأوروبية.

فيما ذكرت صحيفة “lance” البرازيلية: “جونيور يتألق وريال مدريد يتغلب على الهلال ويفوز بكأس العالم للأندية.. فوز ريال مدريد كان متوقعًا لكن ‎الهلال لم يستسلم في اللقاء ولم يكن ميتًا”.

وفي فرنسا كتبت شبكة “rmcsport” الفرنسية: “حقق ريال مدريد لقبه العالمي الخامس بفوزه 5-3 على الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية.. أكد الريال قدراته في الساحة الدولية وحصد اللقب رقم 100 في تاريخ النادي”.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com