الكرة عالمية

الصحف العالمية ونهائي المونديال

 

 

الكأس – عبدالرحمن التويجري

 

بعد نهاية نهائي كأس العالم وتتويج ريال مدريد باللقب على حساب الهلال السعودي ، كتبت الصحف الأجنبية مطولاً عن الحدث ، وقالت صحيفة lance” البرازيلية: “فوز ريال مدريد كان متوقعًا لكن ⁧‫الهلال‬⁩ لم يستسلم في اللقاء ولم يكن ميتًا،فينسيوس تألق ، وريال مدريد يتغلب على الهلال ويفوز بكأس العالم للأندية”.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية: “ريال مدريد ملك العالم يحقق كأس العالم للأندية للمرة الخامسة.. الكثير قالوا بأن ⁧‫الهلال‬⁩ هو ريال مدريد الأسيوي كان يعتمد على ألقابه وإمكانياته،لكن بعيدًا عن الأرقام، بدا الفريق السعودي أيضًا مرتاحًا في الهجوم أكثر من الدفاع “.

وذكرت صحيفة digisport الرومانية: “ريال مدريد يفوز على ⁧‫الهلال‬⁩ بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ،ريال مدريد الميرينقي هم أبطال العالم.. كان نهائي ممتع بين الفريقين على أرض المغرب”.

وذكرت صحيفة clarin الأرجنتينية: “رامون دياز وفييتو يخسرون النهائي ، الريال استطاع حسم النهائي لصالحه بخمسة أهداف ، والهلال استطاع تسجيل ثلاثة أهداف إثنان منها للأرجنتيني فييتو “.

وكتب موقع “CNN”:”توج ريال مدريد بطلاً لكأس العالم للأندية للمرة الخامسة على التوالي بعد فوز الفريق الإسباني على الهلال السعودي في نهائي مثير في الرباط” .

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com