الكرة السعودية

بنك الرياض ونادي الهلال شراكة جديدة لمدة ثلاثة أعوام ونصف

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي

تم مساء اليوم في العاصمة الرياض الكشف بين نادي الهلال و«بنك الرياض» عن عقد شراكة جديد بين الطرفين يمتد لثلاثة أعوام ونصف العام، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم الاثنين في العاصمة الرياض بمقر البنك في مركز الملك عبد الله المالي العالمي.
ووقّع اتفاقية الشراكة فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، وطارق السدحان الرئيس التنفيذي للبنك، وسيكون اسم البنك حاضراً في أعلى القميص الأزرق من الخلف.
من ناحيته، عبّر فهد بن نافل رئيس نادي الهلال عن سعادته بتوقيع ناديه عقد الشراكة، وقال: «شراكتنا مع (بنك الرياض) كانت فأل خير علينا، حققنا مؤخراً وصافة كأس العالم للأندية التي اختتمت السبت في المغرب، وكانت المفاوضات بيننا في الفترة الماضية، وحصل الاتفاق قبل أن نتوج بوصافة أندية العالم، لذلك نعد هذه الشراكة فأل خير علينا كهلاليين».
وأضاف: «الهلال سيستفيد من العوائد المادية لهذه الشراكة، والاستفادة أيضاً من خبرات البنك في المسؤولية الاجتماعية، كما هي الحال بالنسبة لجماهير الهلال، كذلك حيث سيكون هناك الكثير من المزايا عبر تطبيق الهلال «بلو ستور».
ومن جهته، قال طارق السدحان الرئيس التنفيذي لبنك الرياض: «نحن هنا اليوم لنقول للزعيم، نحن معك لأنك تستحق، ولأننا في (بنك الرياض) الأجدر بأن نكون في الصفوف الأولى لدعم ومساندة من يحمل على صدره اسم وعلم المملكة، وهذه الشراكة تجسيد لدور القطاع الخاص في دعم وتحفيز القطاع الرياضي، دعماً لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية 2030».

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com