ألعاب مختلفة

منتخبنا الوطني لألعاب القوى بالصالات يختتم مشاركته الآسيوية

 

 

اختتم المنتخب السعودي لألعاب القوى الأحد مشاركاته في البطولة الآسيوية لألعاب القوى للصالات في أستانا كازاخستان ، حيث شارك فيها 5 من اللاعبين الدوليين ولاعبة واحدة، وترأس البعثة سعادة رئيس الاتحاد الدكتور حبيب الربعان بتواجد الأستاذ رشيد الرماني عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات.

 

تُوج فيها اللاعب السعودي حسين عاصم آل حزام بميدالية ذهبية في مسابقة القفز بالعصا بارتفاع 5.45 متر، ليرتفع رصيد المنتخب إلى 5 ذهبيات على مستوى ألعاب القوى الآسيوية للصالات.

كما احتلت العداءة لجين الحميد في تصفيات المجموعة الأولى المركز السابع بزمن 8:15 ، محطمةً بذلك الرقم السعودي للعداءة كاريمان أبو الجدايل بزمن 9:48 .

و شارك اللاعب سامي اليامي في سباق 800 متر بزمن 1:50:66، علماً أن الرقم السعودي السابق كان للعداء علي الدرعان بزمن 1:50:74 منذ 2018.

 

يذكر أن المملكة احتلت المركز العاشر من بين ٢٤ دولة مشاركة، وهي أولى مشاركات المنتخب في بداية الموسم ،حيث حصلت فيها مكتسبات مثل كسر الأرقام القياسية وميدالية ذهبية.

 

كما حقق اللاعب سعيد عبدالله مبارك في بطولة آسيا للصالات في كازاخستان المركز السادس في مسابقة السباعي بمجموع 4906 نقطة ، وتعتبر أول مشاركة له في بطولة آسيا للصالات.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com