الكرة عالمية

 محمد السعيدي يكتب “المستحيل ليس سعوديًا “

 

تألق الزعيم في كاس العالم للأندية واحتضان السعودية للنسخة المقبلة توشيح مستحق ، أبهر الزعيم، الهلالي السعودي، عشاق كرة القدم العرب والعالم بتألقه في مسابقة كاس العالم للأندية في نسختها الأخيرة، بالمغرب بين 1 و11 شباط (فبراير) 2023.

على الأوراق، لا أحد رشحه لبلوغ النهائي، لكن على المستطيل الأخضر، أكد الموج الأزرق أن المستحيل ليس سعوديا، وأن كرة القدم السعودية قادمة لا محالة نحو التألق العالمي.

 

الهلال بعث مجموعة من الرسائل من خلال بلوغ النهائي الأول في تاريخ النادي الذي يبقى في حد ذاته إنجاز عالمي كبير، حيث ضرب عصفورين بحجر واحد، أولا، خوض النهائي الأول في تاريخه، وثانيا تألق نجمه سالم الدوسري الذي سجل اسمه بمداد من ذهب بعدما أصبح خامس لاعب في العالم يسجل في ثلاث نسخ في مونديال الأندية، وهداف العرب بهذه المسابقة مناصفة مع المصري محمد أبو تريكة برصيد 4 أهداف.

 

لكن الرسالة الأقوى التي بعثها الهلال، أن كرة القدم السعودية قادمة لا محالة لبسط نفوذها عالميا من خلال النظرة المستقبلية للمسؤولين على الكرة السعودية بتطوير الدوري المحلي، بتعزيزه بنجوم العالم، وكانت البداية باستقطاب الأسطورة، كريستيانو رونالدو لقميص النصر، في انتظار التحاق نجوم أخرى في المستقبل القريب.

دون إغفال الرسالة الأبرز بمنح الاتحاد الدولي لكرة القدم، المملكة، شرف تنظيم النسخة المقبلة لكأس العالم للأندية من 12 إلى 22 دجنبر 2023. والنجاح في تنظيم هذه النسخة ليس بعزيز على بلد من حجم السعودية الذي بدأ يبرز في مثل هذه التظاهرات، من خلال تنظيم سباقات فورمولا واحد وبطولات “ليف غولف” والكأس السوبر الإسبانية والإيطالية. ولعل نسخة الموندياليتو المقبلة قنطرة عبور حقيقة نحو تنظيم تظاهرات عالمية أكبر.

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com