الكرة السعودية

فيفا يسلط الضوء على عودة الشهراني

 

 

الكأس – متابعات

 

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الضوء على عودة ياسر الشهراني لاعب الهلال إلى التدريبات العلاجية للمرة الأولى منذ الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين بكأس العالم FIFA قطر 2022.

 

وكان الشهراني قد أجرى عمليتين جراحيتين في البطن والوجه، بعد الاصطدام القوي مع زميله محمد العويس حارس الأخضر خلال مواجهة الأرجنتين.

 

وغاب اللاعب منذ ذلك الحين عن ممارسة الرياضة خلال الفترة التي أعقبت التدخل الجراحي، ليعود للمرة الأولى ويبدأ برنامجه التأهيلي في عيادات النادي، حسبما أعلن ناديه عبر حسابه الرسمي.

 

وشارك الشهراني مع السعودية في مباراة واحدة من ثلاث مباريات خاضها الأخضر في قطر، إذ ودع البطولة من دورها الأول في المجموعة التي ضمت الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

 

وقال فيفا في بيان له : صاحب الـ 30 عامًا يعد الظهير الأيسر الأساسي للمنتخب تحت قيادة هيرفي رونار والهلال تحت قيادة رامون دياز، إذ تمثل عودته أهمية كبرى بعدما افتقده الفريق في منافسات كأس العالم للأندية FIFA المغرب 2022.

 

وكان الهلال قد احتل المركز الثاني في كأس العالم FIFA للأندية بعد الخسارة من ريال مدريد في النهائي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، إذ حقق إنجازًا تاريخيًا باعتباره أول نادٍ سعودي يصل للمباراة النهائية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com