الكرة العربية

المعمري : ثلاثية السيب العماني تاريخية

 

 

الكاس – عبدالله العبيدي

 

 

 

أعرب الكابتن جمال المعمري المدير الفني لنادي السيب العُماني عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق فريقه ثلاثية تاريخية وهي الدوري والكأس وبطولة السوبر العمانية وتواصل الإنجازات للسيب تحت قيادته الفنية واستمرار سلسة الانتصارات الأخيرة للفريق السيباوي وإعتلاءه لمنصات التتويج .

 

وقال المعمري في حوار خصه لصحيفة الكأس ” بداية أشكركم على حرصكم ومتابعتكم للدوري العماني وإنجاز نادي السيب في البداية أرفع التبريكات والتهاني لسيدي صاحب السمو السيد شهاب بن طارق رئيس نادي السيب وإلى نجله صاحب السمو السيد مالك بن شهاب بن طارق وإلى جميع أعضاء مجلس الإدارة ولجميع المنتسبين لهذا الكيان بالإنجاز التاريخي “.

وأكد : ” قضيت أربعة مواسم وحصدت سبعة بطولات من أصل عشر متنوعة بين الدوري وجميع المسابقات المعتمدة من الاتحاد العماني ، نحن بتكاتف الجميع من خلال العمل بشكل احترافي ونهج سيدي صاحب السمو واضح للجميع بأن الكيان لابد أن يكون الرقم الصعب والنادي يجب أن يكون على منصات التتويج “.

 

وواصل: “حقيقة ماحظيت به من دعم سخي وكبير من مجلس الإدارة الموقر وتكاتف الجميع الذي لم أشاهده في مكان آخر، الجماهير السيباوية العظيمة واقفة مع الفريق في الفوز وفي حال عدم التوفيق اخواني اللاعبين الجهاز الفني والإداري العمل الكبير المقدم من قبلهم محل تقدير وامتنان لماقدمو من عمل احترافي بكل ماتعني الكلمة من معنى “.

 

وختم: ” اليوم لدينا منظومة عمل متكاملة تكللت ولله الحمد بتحقيق الإنجازات بعد أن خضنا عدد من اللقاءات الودية وطبقنا كل ماهو مطلوب عشرة على عشرة لعبنا بطولة الدوري وكاس السوبر والكأس وانتهينا كل تلك البطولات بدون أي خسارة ، لدينا لاعبين نجوم نسعى لتحقيق الإنجازات والنجاحات مستقبلا وأن شاء الله يكون لنا اسم بارز على المستوى الخليجي والعربية

مجددا نشكركم على تغطيتكم ومتابعتكم واتمنى لكم التوفيق “.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com