منوعاتنجوم

بعد عرض الحلقتين 3 و 4 على watch it.. مسلسل “بالطو” يتصدر الترند بأحداثه الكوميدية

 

 

 

 

نجح مسلسل ” بالطو ” ، بعد عرض أولى حلقاته، في جذب شريحة كبيرة من محبي الأعمال الدرامية لمتابعته، الأمر الذي جعل اسمه يتصدر ترند محرك البحث الشهير “جوجل”، وأيضاً ترند منصات التواصل الاجتماعي

 

 

 

 

أحدث مشوقة

 

ومن بين الأسباب التي جعلت اسم المسلسل يتصدر ” الترند”، هي أحداث أولى حلقاته التي جاءت مشوقة وسريعة، حول “حلم” تحول لكابوس لطبيب شاب يدعى عاطف الذي تم محاكمته وتحويل أوراقه للمفتي، بسبب أنه ترك هاتفًا محمولاً في بطن أحد المرضى، الذي كان يجري له عملية جراحية، عقب ذلك يواجه الطبيب الشاب العديد من الصعاب والمشاكل على مدار حلقات المسلسل والتي تأتي جميعها في إطار كوميدي.

 

 

 

 

قصة المسلسل وأبطاله

 

تدور أحداث مسلسل ” بالطو أبيض” في إطار كوميدي، حول تكليف الطبيب الشاب حديث التخرج “عاطف”، الذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، في وحدة صحية بإحدى القرى، ومن ثم يجد نفسه فجأة مديراً لتلك الوحدة الصحية ومسؤول عن كل شيء فيها.

 

ويناقش مسلسل بالطو أيضًا قضية “الدجل ” والسحر بطريقة كوميدية، ضمن إطار أحداثه، و يواجه الطبيب الشاب العديد من الصعاب والمشاكل على مدار حلقات المسلسل.

 

مسلسل بالطو مأخوذ عن رواية “بالطو وفانلة وتاب “، ويضم عدداً من الفنانين منهم محمود البزاوي، محمد محمود، عصام عمر، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، مريم الجندي، وهو من سيناريو وحوار أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد المهندس

 

 

 

 

اشادات كبيرة

 

وحظى مسلسل “بالطو” باشادات كبيرة من الجمهور والعاملين في الوسط الفني وكان آبرزهم المخرج عمرو سلامة التي كتب على صفحته بموقع فيس بوك:”مبسوط جدا جدا بمسلسل بالطو مبسوط أولا إن في مسلسل شبه ده تم إنتاجه مبسوط إن منصة Watch it اختياراتها زي (تحقيق) و(ريفو) و(بالطو) بتقول إن في أدمغة ذكية بتختار جوا المنصة وبتفكر صح مبسوط إن بيعة المسلسل للمنصة مش قائمة على مين النجوم، وإن بطل المسلسل مش نجم صف أول أو ثاني ولو إني من زمان ميقن ومتوقعله قريب إنه هيكون نجم مهم”.

 

وتابع:”مبسوط بالأدوار الثانية جدا ومبسوط إنه مستوحى من كتاب مبسوط بالكتابة السلسة مبسوط من الإخراج الذكي مبسوط بالمونتاج الرشيق. مبسوط إن بقى في تنوع، في جيل فنانين وفنيين جديد بيظهر أتمنى الناس تقبل على المسلسل وبتمنى من كل قلبي منصة Watch it تكبر وتقدر في يوم تنافس وسط ظروف منافسة مش في صالحها خالص مبروك”

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com