ألعاب مختلفة

منتخب العراق لكرة الصالات يصل إلى المغرب لإقامة معسكره التدريبي

 

 

الكأس – اكرام زين العابدين

وصل عصر اليوم الاثنين إلى العاصمةِ المغربيّة الرباط، وفدُ المنتخب العراقي لكرةِ الصالات لخوضِ مباراتين وديتين أمام نظيره المغربي والثالثة مع منتخبِ إستونيا، استعداداً لبُطولةِ نهائيات كأس آسيا.

ويقابلُ المنتخب العراقي يوم الأربعاء نظيره المنتخب المغربيّ ودياً، بينما تقام المباراةُ الثانية في اليوم التالي، على أن يقابل منتخبَ إستونيا يوم السبت المقبل.

وقال رئيسُ لجنة كرة الصالات والشاطئيّة، علي عبد الحسين” إن مواجهةَ منتخبي المغرب وإستونيا، اللذين يعدان من المنتخباتِ المتقدمة في القارتين الأفريقيّة والأوروبيّة، فرصةٌ مفيدةٌ وتجربةٌ جيدةٌ لجميع اللاعبين، خصوصاً أنها ستمنحهم مزيداً من الثقةِ والخبرةِ بالاحتكاك مع فرقٍ متطورة ، مشيراً إلى إن النتيجة غير مهمةٍ بالنسبة لنا، بقدر ما تهمنا الفائدة التي سنجنيها من هذه المباريات.

واكد ” إن المنتخبَ يمرُّ بفترةِ تجديدٍ طالت العديدَ من العناصر، بعد أن استدعى المدربُ ناظم الشريعة لاعبين شباباً برزوا مع فرقهم في منافساتِ الدوري المُمتاز.

يشار الى إن هذه المباريات تأتي في إطارِ البرنامج المعد لتهيئةِ المنتخب للبطولاتِ والاستحقاقاتِ المُقبلة.

دخل منتخب العراق لكرةِ الصالات مرحلةَ إعداده الجادة تحضيراً لدخوله إلى نهائياتِ كأس آسيا المؤهلة إلى كأس العالم التي ستقام في شهر تشرين الأول من هذا العام.

ويذكر أن منتخبنا دخل معسكراً داخلياً في العاصمةِ بغداد استمرَ ستة أيام ، ووضع خلاله الملاك التدريبي برنامجاً مكثفاً لهذه الفترة من أجل تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً، خاض من خلالها اللاعبون فترتي تدريب صباحية ومسائية، مقسمة على الجوانب البدنيّة والفنيّة داخل الملعب.

واختار الملاك التدريبي (16) لاعباً للتواجد في المغرب، وهم: حسن أحمد – سالم كاظم موات – سالم فيصل – رافد حميد – مصطفى إحسان – مرتضى كمال – محمد سامي – حسين علي طالب – محمد رعد – علي شهاب – حيدر مجيد – علي محسن – حارث سعد – غيث رياض – فادي علاء – مهند عبد هادي.

فيما يتألف الجهازين الإداري والفني من علي عبد الحسين رئيس لجنةِ كرة الصالات والشاطئيّة، والمدير الفني محمد ناظم الشريعة، وحسين عبد علي وحميد شانديزي مدربين مساعدين، ومیشيل يوخنا بطرس مدرباً لحراس المرمی، وعبد وهاب محمد رحيم خان مدرباً للياقة، ومصطفى عبد الكريم مترجماً والمدير الإداري علي عيسى وعدي صبار منسقاً إعلامياً وسجاد عصام مصوراً، وطالب حسين مديراً للتجهيزات وسيف حسن إدارياً وحبيب جبار معالجاً.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com