الكرة العربية

انطلاق تدريبات شباب العراق في أوزبكستان استعداداً للقاء إندونيسيا بكأس آسيا

 

 

متابعة – ازل سبورت

أجرَى لاعبو منتخب شباب العراق لكُرةِ القدم أولى وحداتهم التدريبيّة في الملعبِ الفرعيّ لنادي بونيودكور في أوزبكستان استعداداً لمُلاقاةِ نظيره الإندونيسي، مساء يوم الأربعاء المقبل في أولى مبارياته في نهائياتِ كأس آسيا دون 20 عاماً.

 

وجرت التدريبات اليوم المسائيّة في ملعبِ بونديكور الفرعيّ، الذي يبعد 35 دقيقةً عن الفندق الذي يقطنه منتخبنا، سبقتها تدريبات صباحيّة خفيفة في القاعةِ الرياضيّة للفندق الذي يتواجد فيه وفد منتخبنا .

وطالب الجهازُ التدريبيّ بتوخي الحذر داخل الملعبِ بسبب سوءِ الأرضية، خصوصاً بعد مصادفةِ قدوم وفد منتخبنا نقل أحد لاعبي منتخب الأردن للشباب بعد إصابةٍ قويةٍ تعرضَ لها بسبب أرضية ملعب التدريب، والتي أيضاً اشتكى الأخير منها.

تركزت التدريبات المسائيّة لمنتخبنا على بعض التمريناتِ الفرديّة والجماعيّة والتكتيكيّة، خاصة أن المنتخبَ لم يتدرب يوم أمس بسبب وصوله متأخراً، حيث فضّلَ الجهاز التدريبيّ منحَ اللاعبين راحة.

كما شهدت تدريبات اليوم مشاركةَ اللاعب “شربل شمعون” المحترف في نادي يونين الأسترالي.

على صعيدٍ ذي صلةٍ، يُعقد صباح يوم غد الثلاثاء المؤتمرُ التنسيقيّ للمنتخباتِ المُشاركةِ في نهائياتِ كأس آسيا للشباب عند الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت أوزبكستان، يليه في الساعةِ الحادية عشرة المؤتمر الصحفيّ لمدربي المنتخبات المشاركة، ومن ثم الاجتماع التنسيقيّ للأجهزةِ الطبيّة .

من جهة اخرى التقت رئاسةُ وفد منتخب الشباب، مساء اليوم الاثنين، الجهازين التدريبيّ والإداريّ واللاعبين في القاعةِ الداخليّة لمقرّ إقامةِ الوفد العراقيّ في فندق بنيرامز في طشقند.

وتحدث عُضو الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم محمد ناصر للاعبين عن ضرورةِ الظهور بمُستوى عالٍ في هذهِ البطولة، خصوصاً أن المكتبَ التنفيذيّ لاتحادِ الكرة يعولُ على هذا المنتخب ليكمل مسيرةَ الكرة العراقيّة مستقبلاً.

وطالبَ ناصر اللاعبين بالتركيزِ والاهتمام والتقيُّد بالتعليماتِ داخل الملعب وخارجه، وعدم نسيان أن الشعبَ العراقيّ جميعه ينتظرُ أن تزفوا له الفرحةَ في هذهِ البطولة.

يذكر أن منتخبَ العراق سيواجه في مباراته الأولى في نهائياتِ كأس آسيا للشباب منتخبَ إندونيسيا في الساعة 3 عصر يوم الأربعاء المُقبل.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com