الكرة العربية

عماد محمد : هدفي تحقيق اللقب الآسيوي كمدرب والتأهل لنهائيات كأس العالم

 

الكأس _  اكرام زين العابدين

أعرب مدربُ منتخب شباب العراق عماد محمد عن ثقته في تحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ في مباراته الأولى أمام إندونيسيا في افتتاح منافساتِ المجموعة الأولى بنهائياتِ كأس آسيا دون 20 عاماً، والتي تجري عصر يوم غدٍ الأربعاء.

واضاف محمد في المؤتمر الصحفي الذي أقيمَ اليوم الثلاثاء في القاعةِ الفرعيّة لملعب بونيودكور في اوزبكستان ” إن المباراة الأولى تعدُّ مهمة وهي ونسعى لتحقيق نتيجةٍ إيجابيّة، مجموعتنا صعبةٌ وليس كما يتصورها البعض، لكننا في المقابل نملك معلوماتٍ كاملةً عن جميع المنتخبات، وإندونيسيا من المنتخباتِ المتطورة.

وأوضحَ محمد ” لدينا خمسةٌ إلى ستة لاعبين يلعبون في أوروبا رفضت أنديتهم أن تمنحهم التفريغ، وأتمنى من الاتحاد الآسيويّ مستقبلاً أن يغيرَ موعد تنظيم البطولة ، وان تقام مباريات كأس شباب آسيا في (الفيفا دي).

وتابع ” طموحنا بكل تأكيدٍ هو الوصول إلى نهائياتِ كأس العالم المقبلة للشباب ، وستكون من أولويتنا ، لاسيما وان العراق سبقَ أن أحرزَ البطولةَ خمس مرات سابقة ، ومن حُسن الحظ عندما كنت لاعباً أحرزنا البطولة في عام 2000 ، وأتمنى أن أحرزها كمدرب ايضاً .

وطالب مدربُ منتخب الشباب العراقيين جميعاً بدعم اللاعبين في هذه الفترةِ الحساسة، والثقة بقدراتِ اللاعبين الموجودين، خصوصاً أن هذه البطولة للفئاتِ العمريّة، ولا يجب تحميل اللاعبين أكثر من طاقتهم.

إقامة المؤتمر التنسيقي لنهائيات كأس آسيا للشباب

من جهة اخرى عقدت اللجنةُ المنظمة لبطولةِ كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً، التي تستضيفها أوزبكستان من 1- 18 آذار / مارس ، اجتماعها التنسيقيّ لممثلي منتخباتِ المجموعة الأولى في البطولة، وذلك في قاعةِ المؤتمرات في ملعبِ بونيودكور، صباح اليوم الثلاثاء.

وحضر الاجتماع التنسيقي وفدِ منتخب شباب العراق الذي تألف من المدير الإداري نديم كريم، والمنسق الإعلامي قحطان المالكي، ومدير التجهيزات عدي جبار، والمعالج الطبي أحمد خصيف.

وشرحَ الصيني “شاو لونج” المشرف العام على البطولة، للمنتخباتِ المشاركة القوانينَ التي يجب إتباعها، وأبرزها عدد اللاعبين الذين سيتواجدون على دكةِ البدلاء، وواجبات المدير الإداري في تحديدِ العدد والدعوات الخاصة والإنذارات، وغيرها من إجراءاتٍ يجب إتباعها في البطولة.

بعدها طلبَ لونج بعرض التجهيزات الخاصة لكل منتخب في مبارياتِ هذهِ البطولة، حيث سيرتدي منتخب شباب العراق الزي الأخضر الكامل في مباراته الأولى أمام إندونيسيا التي سيرتدي فريقها الزي الأحمر ، بينما سيرتدي العراق الزي الأبيض الكامل في المباراةِ الثانية أمام أوزبكستان، بينما سيرتدي أوزبكستان الزي البرتقالي، كما سيرتدي العراق في مباراته الثالثة أمام سوريا الزي الأبيض أيضا، كما سيرتدي منتخب سوريا الزي الأحمر الكامل.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com