الكرة العربية

الشرطة يتعثر والكهرباء يواصل الإبداع ونفط ميسان والكرخ بعلامات كاملة بالدوري العراقي

 

الكأس _  اكرام زين العابدين

واصل نادي الكهرباء نتائجه المتميزة وحقق فوزاً مهماً على ضيفه النفط بـ(3-0) ، فيما فقد نادي الشرطة نقطتين مهمتين بعد تعادله الإيجابي مع مستضيفه الحدود بـ (2-2)، ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري الممتاز والتي جرت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الشعب الدولي.

الكهرباء يحرق ابار النفط

 

حقق نادي الكهرباء الفوز على مستضيفه النفط بنتيجة (3-0) ضمن نفس الجولة الـ 19وعلى ملعب الشعب الدولي عصر اليوم الثلاثاء.
تقدم الكهرباء عن طريق هدافه مهيمن سليم ملاخ في الدقيقة (37) ،لينتهي الشوط الاول بتقدم الكهرباء بـ(1-0).
وأضاف عبد الله عبد الأمير الهدف الثاني في الدقيقة 52، وعاد ملاخ ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة (61) وليحرز هدفه الثامن هذا الموسم،
وقاد فريق النفط الجهاز الفني المساعد، على أن يتسلم المدرب المصري محمد يوسف المهمة في المباراة المقبلة، وبافتتاح مرحلة الإياب.

الحدود يوقف تقدم الشرطة

فقد نادي الشرطة نقطتين مهمتين بعد تعادله الايجابي مع مستضيفه الحدود بـ (2-2)، ضمن مباريات نفس الجولة والتي جرت مساء اليوم على ملعب الشعب الدولي ايضاً.

تقدم الشرطة أولاً عن طريق هدافه الدولي آسو رستم بهدف من ركلة جزاء بالدقيقة (22) ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشرطة بـ(1-0).

وتمكن محترف الحدود الكسندر بريميل من معادلة النتيجة في الدقيقة (56) بعد خطأ مشترك من دفاعات الشرطة والحارس أحمد باسل، وعاد الشرطة ليتقدم بهدف ثانٍ عن طريق المحترف السوري فهد اليوسف في الدقيقة (81) ، بعد تصويبة جميلة وضعها على يسار حارس الحدود صكر عجيل.

لكن الحدود لم يستسلم ونجح المحترف بريميل من تسجيل هدفه الثاني و تعديل النتيجة في الدقيقة (90) ، لتنتهي المباراة بالتعادل بـ(2-2).

وشهد اللقاء، طرد محترف الشرطة عبد المجيد أبو بكر، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخل عنيف ضد أحد لاعبي الحدود ، وكانت المباراة مثيرة في معظم فتراتها، وتكفل القائم والعارضة بإنقاذ الفريقين من (6) أهداف .

تعادل القاسم وأربيل

خيم التعادل السلبي على مواجهة القاسم وضيفه أربيل، في المباراة التي جرت على ملعب كربلاء الدولي.
وسيطر أربيل على معظم فترات المباراة، وسنحت للاعبيه أمجد راضي وراوا يوسف ومحمد جفال عدة فرص محققة للتسجيل لكنها اهدرت بعد ان تالق حارس القاسم علي جاسم في انقاذ مرماه براعة ، وبالمقابل لم ينجح لاعبوا القاسم في هز شباك اربيل لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

فوزان لنفط ميسان والكرخ

وتغلب نفط ميسان على ضيفه الديوانية بـ(1-0)، بالمباراة التي جرت على ملعب ميسان الأولمبي ، وتمكن محترف نفط ميسان ياسين سامية من خطف هدف الفوز الثمين في الدقيقة (10) من زمن اللقاء .

وفي مباراة ثانية اقتنص الكرخ فوزا ثمينا من ضيفه الصناعة بـ (2-1)، بملعب الراحل أحمد راضي في بغداد.
أفتتح هشام أحمد التسجيل للصناعة في الدقيقة (14) ، وأدرك البرازيلي لوكاس دا سيلفا التعديل للكرخ في الدقيقة (45) لينتهي الشوط الاول بالتعادل بـ(1-1).

وفي الشوط الثاني واصل الكرخ ضغطه على فريق الصناعة ، وتمكن يوسف فوزي من خطف هدف الفوز لفريقه في الدقيقة (80) ، لتنتهي المباراة بفوز الكرخ بـ(2-1).

صدارة شرطاوية مؤقتة

وبعد انتهاء مباريات اليوم تصدر نادي الشرطة جدول الترتيب بشكل مؤقت وبرصيد (39) نقطة ، وبانتظار نتيجة مباراة القوة الجوية وضيفه نوروز والتي ستجري غدا الاربعاء ، ورفع الكهرباء رصيده إلى (38) نقطة في المركز الثالث.

وحل نفط ميسان بالمركز السابع برصيد (28) نقطة ، والكرخ بالمركز الثامن برصيد (26) نقطة ، والحدود بالمركز الـ (11) برصيد (24) نقطة .

واربيل بالمركز (16) بـ(19) نقطة ، القاسم في المركز (17) بـ(18) نقطة والنفط في المركز (18) بـ(16) نقطة ، والصناعة بالمركز (19) بـ(12) نقطة ، والديوانية بالمركز الاخير بـ(6) نقاط.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com