الكرة السعودية

 لقاء الجريحان يجمع الكوكب والانصار بدوري الثانية 

 

 

الكأس _ اسكندر الصادق

تصوير _ مجتبى العوامي

 

 

تلعب أندية المجموعة الثانية مباريات الجولة ٢٥ ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية والتي يتزعمها النجمة بفارق ١١ نقطة عن وصيفه الصفا المطارد من أندية بيشة والنعيرية والكوكب الطامحة لحجز مركز مباشر لدوري يلو او خوض الملحق ان ظفر أحدهم بالمركز الثالث .

ويستضيف الزلفي صاحب المركز السادس على ملعبه ٣:٥٥ نظيره النجمة في لقاء يحتاج نقاطه المتصدر ليقترب اكثر من دوري يلو وفي حال فوز الزلفي فسيحافظ على مركزه وقد يتقدم اكثر من مركز اذا جاءت نتائج المنافسين لمصلحته .

ويستقبل الصفا الوصيف والمدعوم بجماهيره الغفيرة عند ٣:٣٥ ضيفه ساجر الذي يعاني من سوء النتائج ويحل بالمركز قبل الأخير ولم يحقق الا انتصارين ويعد هجومه اضعف خطوطه حيث احرز ١٥ هدف خلال ٢٤ جولة ، بينما يمتلك الصفا خط هجومي ناري بقيادة الهداف المغربي عدنان الوردي ويسانده التونسي جيلاني عبدالسلام ومدعوم بخط وسط مميز ، وتواصل ادارة الصفا العمل على جذب الجماهير بإعداد فعاليات متنوعة للصغار والكبار تبدأ من الساعة ٢ ظهراً وتستمر إلى نهاية اللقاء وتم رصد جوائز قيمة للحضور .

 

ويلتقي ٣:٤٥ في الخرج الكوكب والانصار في لقاء عنوانه تضميد الجراح بعد خسارة الأول من الروضة بثنائية وخسارة الثاني من النجمة برباعية ، ولا بديل للكوكب الا الفوز اذا اراد الحفاظ على أمله بالعودة لدوري يلو ، أما الأنصار فإنه بعيد كثيراً عن منافسة الصعود ويحل بالمركز العاشر وبينه وبين الوصيف ١٤ نقطة .

ويواجه وج مضيفه بيشة ٤:٠٥ على ملعب جامعة بيشة في مباراة تأمل منها ادارة وجماهير بيشة الفوز بنقاطها بعد خسارته أمام منافسه الصفا ليبقى في المركز الثالث وقد يخطف الوصافه في الجولات القادمة في حال تحقيق انتصارات متتالية .

ويلاقي الجيل ٣:٣٥ نظيره الوشم ، ويلعب الشعيب مع الروضة ٣:٥٠ على ملعب الأول ، ويستقبل الريان خصمه النعيرية ٤:١٠ ، وفي صراع الهبوط يلتقي الصقور بالمركز ١٤ في تبوك بنادي الشرق الذي يقبع بالمركز الأخير .

وبرغم عدم منافسة أندية الأنصار والوشم على المراكز المتقدمة الا ان لديهم محمد النخلي ومحمد الحاج في قائمة الهدافين بالمركز الرابع ولكل منهما ١٠ أهداف.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com