ألعاب مختلفة

“الترايثلون” الكويتي يشارك في بطولة العالم

 

 

الكأس_الكويت

 

 

يشارك المنتخب الكويتي للترايثلون، غدا وبعد الغد، في بطولة العالم للعبة والتي تقام منافساتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكان ازرق الترايثلون، غادر أمس إلى الإمارات بوفد يترأسه سفيان الخليل ويضم الاداري وليد الهاجري والمدرب الإسباني ريكاردو إلى جانب  10 لاعبين هم: علي دشتي وعبدالعزيز الدعيج وأسامة بورحمة ويوسف دشتي وعبدالعزيز الهويدي وعبدالمحسن الفوزان وهدى الصالح ولولوة الرفاعي ونورا البراك وفي الملا.

بدوره، أكد رئيس وفد الترايثلون سفيان الخليل، ان المشاركة في مونديال العالم بالإمارات مهم جدا، خاصة وان النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون يملك نجوم كبار ولاعبين أصحاب انجازات، عازمين على مواصلة تحقيق هذه الانجازات باسم الكويت الحبيبة.

وأشار، إلى دور النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون في دعم اللاعبين وتجهيزهم بالصورة المناسبة لمثل هذه الاستحقاقات العالمية، والتي يطمح أن تكون إيجابية يحصد خلالها لاعبينا مراكز متقدمة و ميداليات ملونة.

واكمل الخليل، نطمح من خلال هذه المشاركات إلى إعلاء شأن لعبة الترايثلون وتأكيد مكانة اللاعبين الكويتيين، في ظل ما نملكه من خامات لاعبين أكفاء لديهم الخبرة والقوة والعزيمة للمشاركة في أكبر البطولات العالمية للترايثلون.

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com