ألعاب مختلفة

منتخب كرة الصالات العراقي يتعادل مع نظيره المغربي بالودية الثانية

 

الكأس _ اكرام زين العابدين

حسم التعادلُ الإيجابي بنتيجة (2-2) المباراة الوديّة الثانية التي جمعت المنتخبِ الوطنيّ العراقيّ لكرةِ الصالات ومضيفه المنتخب المغربي والتي جرت مساء اليوم الخميس على صالة مولاي عبد الله في العاصمةِ الرباط .

وتقدم المغرب أولاً ، لكن المنتخب العراقي سرعان ما عاد وعادلَ النتيجة عن طريق المتألق سالم فيصل، لتنتهي أحداثُ الشوط الأول بالتعادل بـ(1-1).

في الشوط الثاني تكرر نفس سيناريو الشوط الاول ، منتخب العراق يلعب ويخطر مرمى المنتخب المغربي، والأخير يستثمرُ الهجماتَ المرتدة لتشكيل خطورةٍ على مرمى منتخب العراق والتي جاءَ منها هدف التقدم الثاني للمغرب.

لكن لاعبي المنتخب العراقي واصلوا الضغط على الفريق المغربي ، واستطاعوا إحرازَ هدف التعديل الثاني في آخر خمس ثوانٍ من عمر اللقاء عن طريق سالم فيصل، لتنتهي المباراةُ بالتعادل الإيجابي بـ (2 – 2).

وتأتي هاتان المباراتان في إطار تحضيراتِ منتخبنا لبطولةِ كأس العرب التي ستقام في المملكةِ العربية السعوديّة في شهر حزيران / يونيو المُقبل.

وقال النائبُ الأول لرئيس الاتحاد علي جبار في حديثه مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين” إن اللعب أمام منتخباتٍ متطورةٍ مثل المغرب يعد فرصةً جيدةً، فالمنتخبُ المغربي يمتلكُ عناصرَ مميزةً، ولديه هجومٌ قوي ودفاعٌ منظم، ونحن بالمقابل حققنا ما كنا نطمح إليه، حيث خرجنا بالعديدِ من المكاسب والملاحظات التي ستعود بالفائدةِ في قادم الأيام.

واضاف ” من المؤكد أن الهدفَ من المبارياتِ الوديّة لا يقتصر على البحثِ عن النتيجة، بقدر الوقوف على مدى قدرةِ اللاعبين على تطبيق تعليمات الجهاز الفنيّ خلال المباريات، وتحديداً الجوانب الفنيّة والبدنيّة والذهنيّة، بالإضافةِ لاكتساب الخبرة وتحديد مستوى الفريق من حيث القوةِ والضعف في خُطوطه المختلفة.

واختتمَ حديثه بالقول” إن ما قدّمه المنتخبُ في هذه المباراة يعدُّ من الأمورِ الإيجابيّة التي تفرزها المباريات الودية ، مشيداً بالروح القتاليّة للاعبين، خصوصاً أن أغلبهم من الشباب، لكن روح التحدي وإثبات الوجود كانت حاضرةً لديهم.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com