ألعاب مختلفة

قريناوي : نسعى لتقديم صورة مُشرفة للوطن في الخليجية

 

 

 

الكأس _ عبدالله العبيدي

 

قال مساعد مدرب نادي الصفا ممثل المملكة العربية السعودية في البطولة الخليجية أبطال الكؤوس والتي تنطلق يوم ٨ مارس لغاية ١٧ الجاري ٢٠٢٣ “غدًا ان شاء الله سيكون هناك حصة تدريبية ومن بعدها نتوجه الى مملكة البحرين الشقيقة”.

 

وأضاف: “الاستعدادات جيدة للفريق ولكن ينقصنا مشاركة بعض اللاعبين و ذلك بسبب ارتباطهم بالبطولة العسكرية ، التونسي يوسف بن علي هو المحترف المشارك مع الفريق في البطولة بالإضافة للمحترف الكرواتي واللاعبين المتواجدين وهم يمتلكون خبرة كافية “.

 

وواصل:” الحظوظ في هذة البطولة لايمكن التكهن بها كونها قوية والفرق المشاركة جميعها مستعدة بشكل جيد ونحن نطمح أن نقدم صورة مشرفة للوطن ولما وصلت له الرياضة السعودية خاصة وأن ذلك سيكون انعاكس على كرة اليد السعودية من خلال المستويات المميزة التي قدمتها في المحافل الدولية “.

 

واشار: ” لعبنا لقاءات ودية مع عدد من الفرق مثل الخليج ، الابتسام وكان من المفترض أن نلعب مباراة مع أحد الفرق العمانية لكنه اعتذر في اللحظات الاخيرة ، نتمنى أن نحقق مستوى متقدم في البطولة وخاصة ان الصفا ليس غريب عليه ، فهي المشاركة الثانية للفريق “.

 

وختم:” نسعى لإرضاء جماهيرنا من خلال هذة البطولة فكل الأمور تسير وفق ماهو مخطط له من قبل الجهاز الفني والإداري ومجلس الإدارة”.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com