متابعات

رئيس وأعضاء جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية يصادقون على برنامج حفل تكريم حسن الطمع

 

 

الكأس_الدمام

صادق رئيس وأعضاء جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية على البرنامج العام لحفل تكريم الأستاذ حسن الطمع مديرعام نادي الاتفاق الأسبق الذي سيقام يوم الخميس 24-8-1444هـ الموافق 16-3-2023م على الصالة الرياضية الخضراء بحضور عدد من الشخصيات الرياضية الاجتماعية والقيادية وبمشاركة 80 لاعب من السعودية والخليج ومصر والسودان .

جاء ذلك في الاجتماع الذي ترأسه أمس الاثنين ١٤-٨-١٤٤٤هـ الاستاذ أحمد النباط وبحضور اعضاء المجلس وبحضور المحتفى به الاستاذ حسن الطمع واعضاء اللجان العاملة لحفل التكريم حيث تم استعراض جميع الامورالتي تتعلق بفقرات الحفل والتكريم والذي تقرر ان يشارك

في تنظيم وترتيب الحفل 100 متطوع ومتطعوعة كما تم مناقشة ترتيب الحفل والاستقبال وتنظيم الدخول للفرق والضيوف والجماهير حيث تقرر ان يبدأ الحفل الساعة 8مساءاً بالسلام الملكي – القرآن الكريم- كلمة رئيس جمعية اللاعبين القدامى الأستاذ احمد النباط- كلمة المحتفى به الاستاذ حسن الطمع وتكريمه – فقرة تكريم المسنين – فقرة العرضة السعودية رابطة الخليج – المباراة الاولى والتي ستجمع نجوم اندية الشرقية المخضرمين امام نجوم اندية الرياض المخضرمين- المباراة الثاني التي ستجمع نجوم مصر المخضرمين امام نجوم السودان المخضرمين – تكريم المتطوعين- تقديم الهدايا والجوائز للجماهير- اللقاء النهائي الذي سيقام على الكأس والذي سيجمع الفائزان – تكريم الفرق الفائزة اللاعبين المشاركين- الختام.

واتفق الجميع على الحضور يوم الحفل قبل البداية بساعات من أجل تسليم المهام لرؤساء أعضاء اللجان والمنسقين وترتيب مواقع المتطوعين في المنصة والمدرجات وداخل ارضية الصالة وبوابات دخول الضيوف والفرق والجماهير.

من جهتها أكدت الأستاذة فهده الكلثم من لجنة العلاقات العامة جاهزية المهام التي اوكلت لها في تصميم الملابس الرياضية التي سيرتديها اللاعبين خلال مباريات الحفل.

كما أكدت المستشارة سناء الخالدي مديرة البرامج والفعاليات والمشرفة على الحفل الجاهزية الكاملة من جميع النواحي والاستعداد للحفل.

من جهه أخرى أكد كل من الأستاذة ود المحمد المشرفة والمسؤلة عن المتطوعين والاستاذة رغد الدوسري من لجنة التكريم والأستاذة امجاد الشمراني من لجنة التكريم والأستاذة نمشاء الخالدي من اللجنة الفنية على الجاهزية الكاملة من جميع النواحي للحفل وترتيب جميع الفقرات خلال برنامج تكريم الاستاذ حسن الطمع.

من جهه أخرى سيتولى مجمع مرجان الطبي احضار الإسعاف والجهاز الطبي والإشراف على السلامة داخل الصالة الرياضية واعلن المجمع تقديم جوائز وكوبونات صحية للجماهير تقديرا وعرفان من المجمع لهذه المناسبة.

من جهته قدم الأستاذ احمد النباط كل الشكر والتقدير والامتنان لرؤساء واعضا اللجان العاملة في الحفل مثمناً كل الجهود التي تبذل من اجل انجاح الحفل بالصورة المطلوبة وهم .

:اللجنة الفنية –الاستاذ عبدالسلام الدوسري والاستاذة نمشاء الخالدي والاستاذة ود المحمد

:لجنة التطوع الاستاذة ود المحمد

:لجنة التكريم الاستاذ خالد الدوسري والاستاذة امجاد الشمراني والاستاذة

رغد الدوسري والاستاذة سناء الخالدي

:لجنة العلاقات العامة الاستاذة سناء الخالدي والاستاذة فهده الكلثم والاستاذ عصالم الخميس والاستاذ ماجد الحلال

: اللجنة الإعلامي الاعلامي حمدالزهراني والإعلامي منير بوبشيت.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com