ألعاب مختلفة

كاهورا : هذه النسخة من البطولة الخليجية ستكون الأقوى 

 

 

الكأس – حسن آل قريش

 

 

رأى المحلل الرياضي راشد كاهورا بأن بطولة الأندية الخليجية لكرة اليد والتي ستقام في البحرين ستكون من أقوى البطولات لمشاركة أندية كبيرة فيها أصحاب صولات وجولات .

 

وتابع كاهورا في تصريحات خاصة لصحيفة الكأس : «نادي النجمة البحريني المستضيف فريق قوي لا يقهر وبطل النسخة الأخيرة وتمكن في الفوز على مضر والأهلي البحريني،وصاحب بطولات كبيرة بالإضافة للأهلي السعودي والعربي بطل آسيا وكأس قطر وكأس سمو الأمير».

 

وواصل بالحديث عن العربي :«العربي هذا العام آراه فريق متواضع رغم تواجد زخم من النجوم ، الإدارة لم تقصر مع الفريق ويتواجد بين صفوفه أفضل لاعب عربي يوسف مُعرف واللاعب الكويتي القادم من القادسية لاعب الدائرة وكاسيو اللي انضم للمنتخب وأنيس راوي وأحمد مناوي أفضل حارس وحمد مقدي ورامي العريفي ، فهي كوكبة من النجوم ولاعبين محترفين على أعلى طراز ،فريق لا ينقصه أي شيء ولكن ينقصه الروح واللعب الجماعي في الملعب والمفروض يكون أفضل من السابق وإن شاء الله تكون حظوظه قائمة».

 

وأكمل : «حظوظ العربي ستكون قوية بالنظر للأندية المتواجدة معه وأرشح من المجموعة تأهل كل من العربي والنجمة وسداب والسالمية ، وفي الملعب كرة اليد ٦٠ دقيقة من يعطيها تعطيه ، العربي الفريق البطل لعب 5 مباريات في الدوري وهو غير ثابت وخاض استعداد في الدوري ولكن الأندية المتواجدة في البطولة لن تكون أقل مستوى من الغرافة والريان لأنها فرق قوية ترغب في الفوز ولديهم دعم كبير».

 

وأردف : «الكويت الكويتي لديهم محترفين وحراس أفضل ما يكون ولاعبين شباب لديهم لاعبين جيدين الكويت والسالمية ولا نقلل من حق الشارقة الكويتي بطل الدوري والكأس حظوظه هتكون قوية ولا ننسى الصفا الطموح المقاتل دعم صفوفه بلاعبين رائعين الأسد دائما أسميه حارس الصفا الكل مستعد ولا نقلل من شأن أي فريق».

 

وتطرق للحديث عن من يقلل من أي فريق بالبطولة قائلا: «من يقلل من شأن الصفا أقوله أنت غلطان أنا متابعه من 3 سنين السالمية راح يواصل كذلك الكويت الكويتي والعربي والنجمة والأهلي وسداب راح ينافس والشارقة معروف طبعا أتمنى التوفيق في الجولة الأولى للجميع».

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com