ألعاب مختلفة

جاسم محمد : الشارقة يسعى لتقديم صورة طيبة عن كرة اليد الإماراتية

تدريبات قوية للشارقة استعدادا لبطولة الخليج لكرة اليد.. والمشرف: سنعكس صورة طيبة عن الإمارات

 

الكأس – حسن آل قريش

 

واصل فريق الشارقة الإماراتي تدريباته استعدادا للمشاركة في البطولة الخليجية لكرة اليد والتي تقام في دولة البحرين.

 

وركز المدير الفني للشارقة خلال التدريبات على الجانب البدني، خاصة وأنه في مجموعة قوية تضم كل من الأهلي البحريني مستضيف البطولة والصفا والكويت الكويتي.

 

فيما قال جاسم محمد مشرف لعبة اليد وعضو مجلس إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة بأن البطولة ستكون قوية للغاية بمشاركة أندية لها باع كبير.

 

وقال جاسم محمد خلال حديثه عن آخر استعدادات الفريق للبطولة الخليجية في تصريحات خاصة للكأس: «البطولة الخليجية ستكون قوية بمشاركة الكويت الكويتي والصفا السعودي ، الفرق كلها قوية والبطولة لا تقل عن بطولتي آسيا والبطولة العربية».

 

وتابع: الاستعدادات للبطولة كانت في معسكر الإمارات بسبب ضيق الوقت ، إن شاء الله سنعكس صورة طيبة عن دولة الإمارات ونكون منافسين في البطولة».

 

وبسؤاله عن حظوظ الشارقة في المجموعة قال جاسم محمد: «المجموعة قوية جدا، الصفا لعب نهائي الكأس من قبل وحاليا وضعه جيد في الدوري ، كرة اليد السعودية في تطور كبير ، والكويت الكويتي بطل آسيا، المجموعة تحتاج تركيز كبير و دخول كل مباراة كأنها نهائي بطولة».

 

وبسؤاله عن صفقات الفريق استعدادا للبطولة قال : تم الاستعانة بالقطري محمود ذكي إعارة شهر كامل للبطولة وهو لاعب صعد مع قطر لنهائيات كأس العالم 2015».

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com