ألعاب مختلفة

مواجهة مرتقبة بين المتصدر والوصيف بدوري جاهز

دوري جاهز

طائرة الأهلي في مهمة لقب امام الهلال

 

 

الكأس- عبدالله أمين

تقام مساء غدٍ الجمعة ست مباريات ضمن الجولة الـ 20 من دوري جاهز للكرة الطائرة حيث ستحضر الإثارة والندية في العديد من هذه اللقاءات.

الأهلي والهلال

تأتي تلك المواجهة بين متصدر الترتيب 54 نقطة والوصيف صاحب المركز الثاني 48 نقطة كأقوى مباريات هذه الجولة ، ويتوقع أن يشهد اللقاء حضور جماهيري كبير خصوصاً أن فوز الاهلي سيحسم اللقب بنسبة كبيرة ، المباراة ستقام على صالة وزارة الرياضة بجدة عند الساعة الـ 11.30 مساء ويقود اللقاء منصور القحطاني حكم اول وسعد اليحيوي حكم ثان وعبدالخالق الصبحي مسجلاً .

الاتحاد والنصر

على نفس الصالة عند الساعة الـ 10 مساء ، الاتحاد في المركز التاسع برصيد 21 نقطة بينما النصر خامسا برصيد 29 نقطة ، تأتي أهمية اللقاء في محاولة النصر لقرع باب مربع النخبة بينما الاتحاد يسعى للهروب من إحدى بطاقات الهبوط، يقود اللقاء خالد الحديثي حكم أول وامين الطريفي حكم ثان وماجد الغامدي مسجلاً .

ضمك والوحدة

على صالة نادي ضمك عند الساعة الـ 10 مساء ، لقاء لا يقل اهمية بالتحديد لفريق ضمك الذي يقع في المركز العاشر في صراع كبير من اجل البقاء ، بينما الوحدة في مركز الأمان برصيد 21 نقطة ، يقود اللقاء عبدالعزيز الرميحي حكم اول وسامي امين حكم ثان وعبدالله ال دكين مسجلاً .

اليرموك والفيصلي

على صالة جازان عند الساعة الـ 10 مساء حيث اللقاء المهم لفريق اليرموك الساعي الى الفوز قبل تأكيد هبوطه . يقود اللقاء محمد الحناكي حكم اول وعبدالله امين حكم ثان وعبدالعزيز شامي مسجلاً .

الترجي وأبها

على صالة نادي الترجي عند الساعة الـ 9.30 مساء . الترجي في المركز الأخير وابها في المركز السابع يقود اللقاء يعقوب السبت حكم اول واحمد الرجب حكم ثان ونزار المشامع مسجلاً .

الابتسام والخليج

على صالة الأمير نايف بالقطيف عند الساعة الـ 11 مساء لقاء مهم للابتسام للمحافظة على المركز الثالث بينما الخليج ضمن البقاء في المركز الساس، يقود اللقاء عبدالرحمن الدوسري حكم أول ومحمد الهزيم حكم ثان وماهر المطوع مسجلاً .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com