ألعاب مختلفة

استكمال الجولة ١٥ من دوري اليد بثلاث مواجهات

 

الكأس – حسين أبوتاكي

تستكمل اليوم الجمعة منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري الأمير فيصل بن فهد السعودي لكرة اليد بإقامة ٣ مواجهات على صالة الدمام وصالة نادي الوحدة.

*قمة تجمع الصفا بالنور*

يلتقي النور متصدر الدوري برصيد ٢٤ نقطة مع الصفا صاحب المركز الرابع برصيد ٢٠ نقطة في قمة الجولة الخامسة عشر عند الساعة الحادية عشر مساءً على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

ويسعى النور لمواصلة صدارته لترتيب الدوري والثأر من هزيمته أمام الصفا في مباراة الذهاب ويدخل النور منتشياً بسلسلة طويلة من الانتصارات (١٠ انتصارات) وتحديداً منذ تعثره الأخير بالخسارة أمام الصفا في الجولة الرابعة.

أما الصفا فيبحث عن الاقتراب اكثر من ثلاثي الصدارة وتعزيز مكانته في المركز الرابع المؤهل لبطولة النخبة خاصة وأنه يمر بمرحلة فنية جيدة بعد عودته من المشاركة في البطولة الخليجية حيث حقق فيها ٣ انتصارات متتالية.

*مضر يلتقي المحيط*

يلتقي مضر صاحب المركز الثاني بـ ٢٤ نقطة مع المحيط متذيل الترتيب بنقطتين وحيدتين عند الساعة التاسعة مساءً على صالة وزارة الرياضة بالدمام في لقاء تبدو فيه الفوارق الفنية شاسعة بين الفريقين.

ويطمح مضر للانتصار وانتظار تعثر النور والخليج أمام الصفا والوحدة توالياً للانفراد بالصدارة.

حيث ظهر مضر بجاهزية فنية عالية في المباريات السابقة بعد التوقف حقق من خلالها الانتصار على الهدى والابتسام والاهلي.

أما المحيط (الذي استغنى مؤخراً عن مدربه الجزائري رضا زقلي) فيبدو الحلقة الأضعف في دوري هذا الموسم وقد يكون أول الهابطين مالم يتغير وضع الفريق في الجولات الأخيرة من عمر الدوري.

*الخليج بشعار مواصلة الانتصارات أمام الوحدة*

يحل الخليج ثالث الترتيب برصيد ٢٤ نقطة ضيفاً على الوحدة صاحب المركز السابع برصيد ١٤ على صالة نادي الوحدة بمكة المكرمة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويسعى الخليج لمواصلة انتصاراته للبقاء في الصدارة المشتركة مع النور ومضر مع انتظار أي تعثر من منافسيه للانفراد بالصدارة أما الوحدة فيسعى لتحسين مركزه والاقتراب من مراكز المقدمة. إلا أن المهمة تبدو صعبة على كواسر مكة الذين يقدمون مستويات متذبذبة في دوري هذا الموسم خاصة في المباريات أمام فرق المقدمة.

*نقل تلفزيوني*

ستكون المباراتين المقامة على صالة وزارة الرياضة بالدمام منقولة تلفزيونياً على قنوات SSC. فيما ستكون مباراة الوحدة والخليج منقولة على يوتيوب نادي الخليج.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com