الكرة العربية

أربيل يقطع الكهرباء والقوة الجوية يعود لصدارة الدوري العراقي

 

الكأس – اكرام زين العابدين

نجح نادي القوة الجوية في تحقيق الفوز على مستضيفه النجف بهدفين دون رد ، في المباراة التي جرت على ملعب النجف الدولي مساء اليوم الخميس ، فيما خسر الكهرباء أمام ضيفه اربيل بـ(3-1) ، بالمباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي في بغداد ، ضمن المباريات المؤجلة للدوري الممتاز العراقي لكرة القدم.

أربيل يجتاز الكهرباء

 

في المباراة الأولى نجح نادي اربيل بقيادة مدربه الجديد عباس عبيد من تحقيق الفوز على مستضيفه الكهرباء بـ(3-1) .
الشوط الأول سجل أفضلية بسيطة لاربيل الذي نجح من تسجيل هدف السبق عن طريق محمود خليل بالدقيقة (43) لينتهي الشوط الأول بـ(1-0).
في الشوط الثاني واصل أربيل صحوته وافضليته ، ونجح حسن عاشور من استغلال فرصة ولعب كرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الكهرباء بالدقيقة (59) ، واضاف شيركو كريم الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة (64).
وحاول الكهرباء العودة للمباراة ، وسجل لاعبه علي جاسم هدفه الوحيد بالدقيقة (77) ، وبعدها لم تستغل الكرات بالشكل الصحيح ، لتنتهي المباراة بفوز اربيل بـ(3-1).
الجوية يفوز على النجف.

وعاد نادي القوة الجوية من رحلته إلى النجف بفوز ثمين على مستضيفه النجف بـ(2-0) ، بالمباراة التي شهدت إثارة قوية بالشوط الأول ، لكنها لم تسفر عن أهداف، مع مطالبة واعتراض من قبل النجف على حالة حدثت داخل جزاء القوة الجوية بالدقيقة (45).
في الشوط الثاني أعاد مدرب القوة الجوية قحطان جثير تنظيم صفوف لاعبيه مع التاكيد على استغلال الفرص وتسجيل الأهداف وحسم اللقاء لصالح الصقور.

ونجحت محاولة لاعبه شريف عبد الكاظم في افتتاح التسجيل بالدقيقة (54) ، وبعدها أشهر حكم المباراة أحمد كاظم البطاقة الحمراء بوجه مدرب النجف عبد الغني شهد بسبب اعتراضه المتكرر على قراراته ، فيما شهدت المواجهة تعرض مشرف المباراة مالح مهدي للضرب المتعمد من مشرف النجف محمد فاضل.

وواصل القوة الجوية سيطرته على أجواء اللقاء ، بعد غلق المناطق الدفاعية بوجه محاولات أصحاب الأرض التي لم تستغل بالشكل الصحيح.

واضاف شريف عبد الكاظم الهدف الثاني للقوة الجوية بعد ان لعب كرة من خارج منطقة الجزاء بالوقت بدل الضائع وبالدقيقة (90+5)، لتنتهي المباراة بعدها بفوز القوة الجوية بـ(2-0).

الجوية بالصدارة

وعاد نادي القوة الجوية لصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد(44) نقطة ، وتراجع الشرطة الى المركز الثاني برصيد (42) نقطة ، وحافظ الكهرباء على المركز الثالث بالرغم من خسارته وبرصيد (41) نقطة ، والزوراء بالمركز الرابع برصيد (40) نقطة ، وتراجع النجف للمركز (9) برصيد (30) ، وأربيل بالمركز (14) برصيد (25) نقطة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com